اخترنا لك فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى لاطلالة راقية

شاهدي صور فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى

صور فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى وبالموديلات

يحرص المصمم هاني البحيري دائماً على ادخال فساتين مخصصة للمحجبات ضمن مجموعاته معتمداً على التصاميم المحتشمة واضعاً لمساته الخاصة لجعلها الاكثر فخامة وشياكة لذا تصفحي هذه الصور التي اختارتها لك ياسمينة من فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى.

ias

فستان اسود انيق

موديلات فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى

اعتمد المصمم هاني البحيري في مجموعته على الشكّ والفساتين الراقية والتصاميم المحتشمة والتي تظهر انوثة المرأة في الوقت نفسه تماماً مثل هذا الفستان الاسود الفخم والانيق.

فستان طويل بلون لافت

بالصور فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى

يعتبر هذا الفستان من الفساتين المميزة والفريدة من نوعها في عالم الموضة خصوصاً لناحية لونه اللافت المعتمد أو التصميم الشيك الذي يظهر جمال المرأة ورقيّها.

فستان من القماش المخرم

بالموديلات والصور فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى

يتميز القماش المخرم بشكله الشيك والانيق والفخم جدّاً فهو من شأنه أن يمنحك من خلال هذا الفستان اطلالة في قمة الرقي في السهرات والمناسبات السعيدة وفي حفلات الزفاف.

فستان من الدانتيل

بالموديلات وبالصور فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى

بإمكانك ايضاً ارتداء هذا الفستان الشيك جدّاً والفخم مع اكمام الدانتيل الراقية والشكات والنقشات التي اعطت الفستان شكلاً مميزاً يجعلك الاجمل في السهرات وكل المناسبات.

فستان فضي فخم

بالموديلات فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى

تتموج الالوان والاضاءة في هذا الفستان الذي تلمع فيه الحبات الفخمة والنقشات الرائعة ما يمنحك اطلالة راقية وشيك في السهرات مع اعتماد المكياج السموكي.

فستان فخم بالنقشات والشك

صور بالموديلات فساتين سهرة للمحجبات هانى البحيرى

اختار المصمم هاني البحيري اسلوب الشك والنقشات في اكثرية فساتين السهرة والسواريه من باب اعطاء الفستان شكل راق وفخم مثل هذا الفستان الذي يعد من الخيارات الامثل للمرأة المحجبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية