أجمل فساتين للبنات سهره من مجموعة خريف وشتاء 2017

مع بداية فصل الخريف، اخترت لكنّ يا بنات اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة طويلة وقصيرة من أبرز الماركات العالمية. تعتبر هذه الفساتين رائجة في شتاء 2017 لذلك شاهدن الصور أعلاه واعتمدن الفستان الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان المخمل باللون الأسود: اخترت لكن من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان باللون الأسود المصمم من قماش المخمل الفخم ما يزيد من أناقته. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الذي يتميز بأكمامه الملفتة الحذاء باللون الأسود لإطلالة ساحرة في إحدى المناسبات.

الفستان التول الفخم: تألّقن في المناسبات بهذا الفستان الأسود من مجموعة زارا Zara الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماش التول من حدود الخصر حتى الأسفل وبقصته الملفتة عند الأكتاف ما يمنحكنّ إطلالة راقية. اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء باللون الفضي وحقيبة يد باللون الفضي أيضاً.

الفستان الأبيض الناعم: إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، أنصحكنّ باعتماد من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميّز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

الفستان البني بالأكمام الواسعة: أنصحكن باعتماد من مجموعة برشكا هذا#الفستان_القصيرباللون البني الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تزيّنه بالكامل ما يضمن لكنّ إطلالة حيوية.

الفستان الأسود اللماع: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمّم من قماش لمّاع. يمكنكنّ تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة خلابة في السهرات.

اقرأي المزيد: اكتشفن أجمل موديلات تنانير للمدرسه 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية