اكتشفن أجمل موديلات تنانير للمدرسه 2016

مع بداية الفصل الدارسي، اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات تنانير للمدرسة من ماركات عالمية مثل زارا وبرشكا ومانجو. وتجدر الإشارة إلى أن #صيحات_الموضة تتغيّر من موسم إلى آخر لذلك تصفحن الصور التالية واعتمدن التنورة الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة وعصرية.

ias

التنورة الطويلة باللون العودي: اخترت لكنّ من مجموعة #مانجو_Mango هذه التنورة الطويلة باللون العودي التي تتميز بقصتها الكلاسيكية. يمكنكنّ اعتماد مع هذه التنورة القميص الكاجوال باللون الأبيض أو الأسود لإطلالة ملفتة وأنيقة في المدرسة.

التنورة القصيرة باللون الرمادي: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذه التنورة القصيرة باللون الرمادي المصمّمة من قماش الجلد الملفت. أنصحكنّ باعتماد مع هذه التنورة البلوزة الكاجوال باللون الأبيض والحزام الأسود عند الخصر لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

التنورة الجينز القصيرة: تعتبر تنانير الجينز من آخر صيحات الموضة لخريف وشتاء 2016-2017 لذلك اعتمدن هذه التنورة من مجموعة برشكا Bershka التي تتميز بقصتها العصرية. يمكنكنّ اعتماد مع هذه التنورة القميص أو البلوزة باللون الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة جذّابة.

التنورة القصيرة باللون الأسود: تألّقن في المدرسة بهذه التنورة القصيرة باللونين الأسود والأبيض من مجموعة برشكا Bershka التي تتميز بنقشتها الملفتة. اعتمدن الحذاء الأسود مع هذه التنورة لتحصلن على إطلالة راقية.

التنورة الميدي المزينة بالرسومات: اخترن من مجموعة زارا Zara هذه التنورة الميدي باللونين الأسود والأبيض المزينة بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. يمكنكن اعتماد مع هذه التنورة القميص باللون الأسود أو الأبيض لإطلالة ناعمة.

اقرأي المزيد: 5 أنواع شنط مدرسية للبنات لإطلالة مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية