فنانات الخليج من دون ماكياج...صور ٌستشعرك بالصدمة الحقيقيّة

فنانات الخليج من دون ماكياج...صورُ ستشعرك بالصدمة الحقيقيّة

عندما نبحث رحلتنا في البحث عن صور الفنانات من دون ماكياج، نجد كماً هائلاً لفنانات الغرب، في مقابل كميّة قليلة جداً لفنانات عالمنا العربي، وذلك يدل على عدم رغبتهنّ في الظهور بشكل طبيعي، ويفضلن دوماً أن يبقين متبرجات ومتألقات. ينطبق هذا الأمر على نجمات الخليج، اللواتي لا يحبذن فكرة مشاركة صورهنّ من دون ماكياج، ونشرها في العلن.

ias

النجمة الشابة بلقيس أحمد فتحي نقضت المعادلة، ونشرت صورة لها من دون ماكياج منذ فترة قصيرة على صفحتها الشخصيّة على انستغرام، ولكننا وجدنا أيضاً لها صوراً أخرى خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية القديمة. والتي تظهر التعب تحت عينيها بصورة جليّة. (بالصور: بلقيس تنشر صورة لها من دون مكياج للمرة الأولى!).

بلقيس أحمد فتحي من دون ماكياج

شمس الكويتية لا تظهر مطلقاً من دون ماكياج، وفي صورة نادرة لها ظهرت بماكياج ناعم وخفيف جداً ظهرت فيها مختلفة عن صورها الأخرى، ولو أنّها ظلّت في المجال الآمن، لأنّلا وجهها لم يخل من مستحضرات الماكياج بشكل تام وكلي، على غرار زميلاتها. (صورة مخيفة لأحلام من دون ماكياج!).

شمس من دون ماكياج

الفنانة نوال الكويتية التي أتمت الخمسين من العمر ظهرت سنواتها جليّة في الصورة التي خلا فيها وجهها من الماكياج، إلى جانب التعب والهالات السوداء المحيطة بعينيها، وهي ملامح مختلفة تماماً عن التي تظهر فيها هذه الفنانة، التي يقال أنّها تحرص على صحّتها وصحّة بشرتها وتألق ماكياجها لتمنع أي أثر للشيخوخة من دق بابها.

نوال الكويتية من دون ماكياج

إقرئي المزيد: مفاجأة أديل: صور من دون ماكياج تذهل جمهورها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية