اختاري أحمر شفاهك من هذه الماركات العالمية

صور قلم حمرة

يعتبر أحمر الشفاه من أكثر مستحضرات التجميل مبيعاً نظراً إلى أن المرأة تسعى دائماً للحصول على قلم حمرة بمختلف الألوان. إلا أن اختيار قلم الحمرة يحتاج إلى الكثر من الدقة نظراً إلى أن بعض الأنواع قد تتسبّب في تهيّج البشرة أو حتى ظهور البثور.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الماركات العالمية الأفضل من قلم الحمرة لتختاري ما يناسبك.

1- Rouge Allure Velvet Lipstick من Chanel

Rouge Allure Velvet Lipstick من Chanel

يعتبر Rouge Allure Velvet Lipstick من Chanel من أحدث صيحات أحمر شفاه هذه الماركة العالمية. ويتميز قلم الحمرة بكونه لطيفاً وناعماً على الشفاه ويدوم لفترة طويلة من دون الحاجة لتصحيحه خلال اليوم. يعطي وجهك بشرة مشرقة ومتألّقة دون عناء.

2- New Pure Color Envy Shine Sculpting Lipstick من Estee Lauder

New Pure Color Envy Shine Sculpting Lipstick من Estee Lauder

قلم الحمرة هذا مناسب لكل الأذواق نظراً إلى أنه متوافر بألوان متعدّدة تتناسب مع المكياج الذي تختارينه. هو ذو ملمس كريمي ومرطب للشفاه.

3- Rebel Bloom من Maybelline

Rebel Bloom من Maybelline

تحتوي هذه المجموعة على قلم حمرة من ألوان الباستيل والتي تتناسب مع إطلالتك الصيفية إضافة إلى بعض الألوان الخريفية. يعمل قلم الحمرة على ترطيب شفاهك وإضافة لمسة من الإشراقة عليها. كما تمت إضافة نكهة العسل إلى تركيبتها لتستمتعي خلال وضعك لأحمر الشفاه.

4- Sheer Lip Color من Bobbi Brown

 Sheer Lip Color من Bobbi Brown

تركيبة هذا المستحضر تجعله واحداً من أفضل أقلام الحمرة في العالم. فهو سهل الاستعمال ويعطي نضارة خفية للوجه. تركيبته تساعد على ترطيب الشفاه وستنعمين بأحمر الشفاه لفترة طويلة

5- Go chic lipstick من Faces

Go chic lipstick من Faces

يحتوي هذا النوع على مجموعة واسعة من تدرّجات ألوان قلم الحمرة، ويمكنك تطبيقه على شفاهك بسهولة. وتحضّري لأحمر شفاه غني ويدوم لوقت طويل بتمريرة واحدة.

وأنت أي أحمر شفاه تستعملين؟ شاركينا تجربتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية