Yasmina

اتبعي الخطوات المطلوبة لتطبيق مكياج عيون للمبتدئين بالصور

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

تبحث المبتدئات في مجال المكياج على الطرق الاسهل والخطوات البسيطة القادرة على اعطائهنّ المكياج الجميل والملائم لمختلف المناسبات، وهنا بعض الافكار والصور التي تساعدك على تطبيق الميك الاب الانسب اليك:

  1. تعليم مكياج للمبتدئين بالصور للاطلالات الناعمة

  2. كيفية عمل مكياج عيون للمبتدئين من المنزل بسهولة

1- تعليم مكياج للمبتدئين بالصور للاطلالات الناعمة

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

يعدّ كريم الاساس من اساس اطلالة المرأة خصوصاً في المناسبات العادية والاطلالات الصباحية اليومية التي تتطلب مكياج ناعم وخفيف، اذ ان الفاونديشن يساعد الى اعطاء المرأة مظهراً انيقاً مشرقاً وبشرة خالية من الشوائب والعيوب مع وضع بلاش وردي يعطي لوناً جميلاً ومميزاً لمكياج الوجه برمّته.

ولك ان تستخدمي فاونديشن ميبلين الذي تضمّ مجموعته الكثير من انواع كريم اساس ميبلين المتعددة الالوان والدرجات والتي تتلاءم مع البشرة الدهنية والمتوسطة والعادية وكذلك مختلف الوان البشرة من الفاتحة الى الحنطية والسمراء وغيرها. وقومي لأجل ذلك بتطبيق فاونديشن ميبلين على البشرة بشكل متناسق ووزعيه على الرقبة ايضاً كي لا تظهر الفروقات وبغية توحيد اللون.

أما لناحية مكياج العيون فاتبعي الخطوات التالية من خلال الصور المرفقة:

الخطوة الاولى

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

طبقي الكونسيلر بغية اخفاء الهالات السوداء المحيطة بالعين، والبقع الداكنة وعلامات الارهاق والتعب التي تؤثر سلباً على كامل اطلالتك وشكل وجهك.

الخطوة الثانية

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

طبقي بواسطة فرشاة ظلال العيون الصغيرة، اي شدو بنيّ اللون على شكل حرف V الافقي، وارسمي خطاً عند الزاوية الخارجية للعين يكون امتداداً لخط الرموش السفلي ومن ثم انطلقي من طرف هذا الخط وارسمي خطاً اخر بموازاة خط الرموش العلوي.

الخطوة الثالثة

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

بعد الخطوة الثانية، انتقلي الى تلك الثالثة وطبقي ظلال العيون النيود او البيج على الجفن العلوي داخل حدود الخطين المرسومين في الخطوة السابقة. ولك ان تختاري ظلال عيون بالالوان التي تريدينها من مكياج عيون ميبيلين الفخمة.

الخطوة الرابعة

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

حدّدي في الخطوة الرابعة الخطين اللذين رسمتهما في الخطوة الثانية، بظلال عيون باللون البنفسجي الداكن، لتحصلي على نظرات جذابة جداً وساحرة من خلال لون اي شدو يعد من اكثر الالوان الرائجة والمطلوبة في مكياج عيون 2018.

الخطوة الخامسة

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

خامساً، ارسمي بواسطة الايلاينر الاسود السائل خطاً ناعماً مباشرة فوق خطّ الرموش العلوي، ويعد الايلاينر من ادوات المكياج الاساسيّة خصوصاً في المكياج الثقيل للعيون للسهرات والاعراس هو الذي يمنح المرأة نظرات قوية وواثقة من نفسها وساحرة.

الخطوة السادسة

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

وأخيرا، طبقي الماسكارا السوداء من ماركة فخمة لرموش اطول واكثر كثافة، ولك ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعية اذا كنت تبحثين عن مكياج عيون ثقيل للسهرات.

وفي ما خصّ مكياج الشفاه، لا تنسي ان تطبقي روج ملائم للون مكياجك بكامله واطلالتك بشكل عام واختاري اللون النيود او الزهري الناعم في حال كنت تريدين التركيز اكثر على مكياج العيون. او اختاري اللون الاحمر او الداكن لمكياج شفاه جذاب ومفعم بالانوثة.

اقرأي المزيد: حيلة سريعة بالمكياج تعيد إشراقة بشرتك وتخلصك من الهالات السوداء بدقيقة!

2- كيفية عمل مكياج عيون للمبتدئين من المنزل بسهولة

صور كيفية تطبيق مكياج عيون للمبتدئين

تبحث كل فتاة عن لوك جميل تظهر به في اطلالاتها اليومية والمناسبات العادية من دون المبالغة في وضع المكياج، ولا سيما ذاك الذي لا يتطلب عمله الكثير من الوقت والصعوبة، ولها ان تؤديه من المنزل قبل دوام عملها او خروجها الى المكان الذي تنوي ان تقصده بلوك ملائم. واذا كنت من المبتدئات عليك اتباع الخطوات التالية:

  • مكياج الوجه: قبل البدء بتطبيق مكياج الوجه، عليك ان تضعي العناية بالبشرة من ضمن اولوياتك المستمرّة من خلال الاهتمام بنظافتها وازالة المكياج قبل النوم بشكل خاص واستخدام الخلطات المنزلية ذات الفوائد الجمالية للاستفادة منها. وعند وضع المكياج عليك ان تختاري كريم اساس مناسب لنوع ولون بشرتك كي تحصلي على التطبيق المثاليّ، كما عليك ان تختاريه من ماركة فخمة كي لا يسبب الضرر لبشرتك، ويؤمن لها الفوائد المطلوبة من تغذية وترطيب وحماية من الشمس ولك في هذا السياق ان تستخدمي كريم اساس ميبلين الذي تضمّ مجموعته كريمات اساس تتلاءم مع كل انواع والوان البشرة.

وعند تطبيق كريم الاساس عليك توزيعه جيّداً على الوجه والرقبة بغية توحيد اللون وجعله متناسقاً، وتأمين التغطية المناسبة للبشرة بغية اخفاء الشوائب والعيوب، ويمكنك ان تستخدمي الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة وعلامات التعب والارهاق التي تظهر على الوجه لاطلالة يومية جميلة ومشرقة ونضرة.

ولك ان تضعي القليل من بودرة احمر الخدود ابتداءً من جانب العينين، وصولاً الى اسفل الخد بشكل مائل، وكذلك يمكنك ان تملأي حواجبك بقلم او جل تحديد الحواجب للحصول على شكل طبيعي مع استخدام الوان قريبة جدّاً من الوان حواجبك.

  • مكياج العيون: عليك اولاً ان تضعي طبقة اولية من الاي شدو لتدوم حتى ساعات متأخرة، وترافقك لاخر السهرة، ومن ثمّ ضعي ظلال العيون باللون الذي يتلاءم مع الوان ملابسك وازيائك وبشرتك وكامل اطلالتك، مع اختيار الوان عصرية وحديثة وبحسب فصول السنة. واحرصي على ان تكون الظلال متجانسة ومن النمط نفسه واعتماد اسلوب الدمج مع الوان متقاربة وتليق ببعضها البعض لناحية المزيج. ولا تصلي الى حواجبك، وخارج عظمة العين، الا اذا كنت تبحثين عن مكياج عيون ثقيل وقوي للسهرات والاعراس والمناسبات السعيدة.

بعدها، قومي بتحديد العيون بقلم التحديد الخاصّ، وبالسمك الاقرب اليك، والى ذوقك، وتبعاً للمناسبة المدعوة اليها، فإذا كنت تفضلين المكياج البسيط الجأي الى الرسم بخط رفيع فوق الرموش مباشرةً, وبعدها ضعي كحل اسود داخل العين، والماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة.

  • مكياج الشفاه: ارسمي حدود الشفتين بقلم تحديد الشفاه من ماركة فخمة حتى تستفيدي من خصائصه الجمالية وتركيبته السلسة وسهلة التطبيق والانسياب والتي تدوم لوقت طويل وتبقى ثابتة بشكلها ولونها، واختاري لاجل ذلك لون ملائم للون المكياج وأسلوبه، وضعي بعدها طبقة من احمر الشفاه، بلون مشابه وقريب من اللون الذي اخترته لتحديد الشفاه، وضعي اخيراً طبقة من ملمّع الشفاه خصوصاً للسهرات والمناسبات.

اقرأي المزيد: حيلة رائعة لتكبير العيون من دون وضع الماكياج

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر