مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020 تطلق أجدد صيحات الموضة العملية بوحي من السبعينات

 مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو، قدّمت دار Fendi مجموعتها لربيع وصيف 2020 وسط أجواء مستوحاة من السبعينات. فطغى الطابع العملي على المجموعة، في ديكور يعكس الشمس وألوانها الحارة في فصل الصيف. في حين تجدر الإشارة إلى أنّ أزياء Fendi الراقية لشتاء 2020 أُطلقت من وسط أنقاض روما القديمة.

ias
 مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020

تميّزت Fendi لصيف 2020 بالاسلوب الأنيق رغم القصات العملية، إذ كانت واضحة التقنيات العالية والتصاميم المبتكرة بحرفية ودقّة. وقبل الغوص في تفاصيل هذه المجموعة الغنيّة، تعرّفي إلى 5 صيحات موضة برزت في عروض ربيع وصيف 2020 في ميلانو.

 مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020

لفتتنا الأقمشة المبطنة أو الـ Quilted في السترات والتنانير القصيرة، وأظهرت هذه اللوكات الأسلوب المرح الرائج في صيف 2020 والمرافق مع الفرادة التصاميم الجديدة من نوعها. كما برزت أقمشة الكروشيه، الفرو، وقماشة الورود المطبّعة. في حين أتت الألوان حيادية مثل اللون البني والبيج.

 مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020

وإلى جانب استخدام الدار للفرو فيأزياء صيف 2020، كان للكارديغان المصنوع من الصوف حضور بارز بقصّته الكبيرة الحجم. كما تزيّنت المجموعة بنقشة عصرية جداً، وهي نقشة المربّعات وقد أتت على الملابس الشفافة التي تعد من الأكثر رواجاً في الموسم المقبل.

 مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020

وفي الختام، تنوّعت الأحذية في عرض Fendi بين الصنادل والحذاء بالكعب العالي، واللافت كان حضور الجوارب الصوفية العالية الساق. ويبدو أنّ موضة الحقائب الكبيرة والصغيرة المصممة من الفرو والكروشيه تسيطر على إطلالات صيف 2020 بحسب نظرة Fendi المستقبلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية