تعلمي مكياج العيون خطوة بخطوة

يعتبر مكياج العيون من أساسيات إطلالتك، نظراً إلى أن الانطباع الأول عنك يؤخذ من نظراتك الساحرة. لذلك من الضروري أن تتقني كيفية تطبيق مكياج العيون .

ias

تعلّمي مع "ياسمينة" خطوة بخطوة مكياج العيون.

صور مكياج العيون

1- تطبيق الكونسيلير: بداية عليك أن تبدأي بوضع الكونسيلير حول عينيك من أجل إخفاء الهالات السوداء. احرصي على وضع أكثر من طبقة للتأكد من إخفائها تماماً.

صور مكياج العيون

2- وضع كريم أساس: قومي بتطبيق كريم الأساس حول عينيك، ومن المفضل أن يكون خاصاً بالعينين. هذه التقنية تساعد على الحفاظ على مكياج العيون لمدة أطول.

وضع ظل العيون الأساس

3- وضع ظل العيون الأساس: عليك اختيار ظل العيون الأفتح الذي يتناسب مع الألوان التي اخترتها لمكياج العيون، وقومي بتطبيقه أسفل حاجبيك مع التركيز على عظمة الحاجبين.

تطبيق ظلال العيون

4- تطبيق ظلال العيون: قومي بتطبيق اللون الأول الذي اخترته من ظلال العيون على الجفن المتحرّك ومن ثم قومي بوضع الظل الداكن على الجهة الخارجية من العين. وبواسطة فرشاة قومي بمزجهما لتحصلي على تناغم في الألوان.

رسم العين بالآيلاينر

5-رسم العين بالآيلاينر: اختاري قلماً باللون الأسود وابدأي برسم العين من الداخل إلى الخارج عبر رسم خط يزداد سماكة كلّما اقتربت من العين الخارجية.

وضع الماسكرا

6-وضع الماسكرا: قومي أولاً بواسطة مكبسالرموش بكبس رموشك لإعطائها طولاً إضافياً. ومن ثمّ مرري فرشاة الماسكرا من أسفل الرموش إلى الأعلى للحصول على رموش أطول وكرّري العملية أكثر من مرة لإعطاء رموشك الكثافة الكافية.

ولا تنسي طبعاً رسم حواجبك بالقلم الذي يتناسب معها.

طبّقي هذه الخطوات وشاركينا بتجربتك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية