اليك اجمل موديلات مكياج رمادي وردي ناعم لكل المناسبات

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال اجمل موديلات وصور مكياج العيون المكوّن من اللونين الرمادي والوردي لتضيفي الى اطلالتك المزيد من الجمال والاشراقة والجاذبية من خلال بعض الخطوات السهلة والسريعة.

ias

  1. كيفية عمل مكياج رمادي ووردي ناعم ليومياتك
  2. طريقة تطبيق مكياج رمادي وردي فخم للاعراس والسهرات
  3. مكياج رمادي ناعم بالصور واجمل الموديلات العصرية

1- كيفية عمل مكياج رمادي ووردي ناعم ليومياتك

صور مكياج رمادي وردي ناعم

تختار المرأة عادةً اطلالتها حسب المناسبة التي تودّ حضورها، اذ تعتمد مكياج خفيف وناعم للاطلالات العاديّة واليوميّة وللعمل والتسوّق والمشاريع التي تقوم بها مع الاصدقاء، فيما تختار المكياج القوي والثقيل والجريء للمناسبات السعيدة من اعراس وخطوبة وسهرات وحفلات.

واذا كنت تبحثين عن مكياج ناعم مكوّن من اللونين الرمادي والوردي، عليك اولاً ان تطبقي كريم اساس ماك MAC لتأمين تغطية مثالية للبشرة واخفاء الشوائب والعيوب من بقع سوداء وبثور وحبوب وخطوط رفيعة، لكن اختاري الطبقات حسب الموسم وفصل السنة حيث يفضلّ ان تكتفي بطبقة واحدة من الفاونديشن في فصل الصيف، واحرصي على اختيار الكريم من لون البشرة ونوعها سواء الدهنيّة والعادية والمتوسّطة.

بعدها، يمكنك ان تلجأي الى الكونتورينغ للحصول على الاطلالة المثاليّة لناحية مكياج الوجه اذ ان هذه التقنية تعمل على القاء الضوء على النقاط الجميلة من وجهك والتعتيم على تلك التي تؤثر سلباً على اطلالتك لكن اختاري التقنية التي تتلاءم مع شكل وجهك بين الطويل او العريض او على شكل قلب والمتسطيل والدائري وما الى هنالك.

وبالانتقال الى مكياج العيون، طبقي ظلال العيون باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين، ومن ثم طبقي ظلال العيون الوردية على الجفن المتحرك للعين، واللون الرمادي منها حول منطقة الجفن المتحرك، وعند الزاوية الخارجية للعين وامزجي اللونين لشكل جذاب. بعدها ارسمي خطاً رفيعاً تحت خط الرموش السفلية للعين.

ومن ثم، ارسمي خطاً رفيعاً من زاوية العين الداخلي على ان يتسع وصولاً الى الزاوية الخارجيّة من العين. وطبقي كحل اسود داخل العين لنظرات اكثر جاذبيّة للعين. وطبقي الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش. وطبقي بعد كل هذه الخطوات بلاش زهريّ اللون.

اما على صعيد مكياج الشفاه، ضعي روج ورديّ اللون وملمع الشفاه لتحافظي على نعومة مكياجك ككلّ.

اقرأي المزيد: شاهدي صور مكياج عيون وردي وازرق ناعم لاروع الاطلالات

2- طريقة تطبيق مكياج رمادي وردي فخم للاعراس والسهرات

صور مكياج رمادي وردي ناعم

طبقي ظلال العيون البيضاء عند زاوية العين الداخليّة بغية اضاءة العين، ومن ثمّ طبقي ظلال عيون رماديّة اللون على ان تكون فاتحة على الجفن المتحرّك للعين، وبعدها طبقي ظلال العيون الودريّة فوق اللون الرمادي الذي سبق ان وضعته، اي عند طيّة العين والجفن الثابت وادمجي اطراف اللونين للوك اكثر جاذبية وعصرية وسحراً.

اختاري بعدها تطبيق اللون الاسود من الاي شدو عند الزاوية الخارجيّة للعين وادمجي الالوان معاً ومن ثمّ طبقيه هو نفسه تحت العين، وعندها ارسمي في الخطوة اللاحقة خطاً رفيعاً من زاوية العين الداخليّة على ان يتسّع تدريجيّاً وصولاً الى الزاوية الداخليّة للعين، وارسمي خطاً صغيراً عند الزاوية الخارجيّة للعين ومدّيه قليلاً لتكون الرسمة كاملة متكاملة وقادرة على منحك الجمال المطلوب في ماكياج العيون.

طبقي بعد هذه الخطوات كحل اسود حتى تبدو العين اكبر واوسع وجذابة جدّاً وفيها السحر المطلوب واتبعي الماسكارا السوداء كخطوة ضروريّة لتطويل وتكثيف الرموش واعمدي الى تركيب الرموش الاصطناعيّة لاعطاء مكياج العيون المزيد من القوّة والثقل خصوصاً من قبل صاحبات الرموش الخفيفة.

بعدها، استخدمي قلم او جل تحديد الحواجب لرسمها وملئها والحصول على شكل طبيعي ومتناسق على ان تختاري اللون الملائم للون حاجبيك الاصلي كي لا يظهر الفارق بين اللونين.

بعد ذلك، طبقي بلاش زهري اللون على خديك، ولون الروج الوردي او اخر اكثر قوة وجرأة وذلك بحسب الرغبة وتبعاً لذوقك وكامل اطلالتك. ولا تنسي بداية تطبيق كريم اساس ماك MAC للاستفادة من خصائصه لناحية تغطية الشوائب والعيوب من البشرة والحصول على اطلالة نضرة وصافية اكثر اشراقة.

اقرأي المزيد: الكونسيلر 7 ألون والزهري يضفي الاشراقة والنضارة الى الوجه!

3- مكياج رمادي ناعم بالصور واجمل الموديلات العصرية

ان تطبيق مكياج رمادي ناعم للعينين، عليك ان تطبقي ظلال بيضاء اللون عند زاوية العين الداخليّة ومن ثمّ ضعي الاي شدو الرمادي الفاتح عند زاوية العين الداخليّة وصولاً الى نصف العين ومن ثمّ طبقي ظلال رمادية داكنة بدءاً من وسط العين وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين. ويمكنك ان تدمجي الالوان لاطلالة اكثر شياكة ورقيّ.

ارسمي خطاً رفيعاً بدءاً من زاوية العين الداخليّة على ان يتّسع تدريجيّاً وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين، وطبقي كحل اسود داخل العين لتبدو اوسع واجمل اكثر سحراً، وطبقي الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش لكن لا تركبي الرموش الاصطناعية بغية المحافظة على نعومة المكياج. وحددي حواجبك بالقلم او الجل لتكميل المكياج.

من خلال هذه الخطوات السهلة والسريعة التي يمكنك تأديتها من المنزل من دون اللجوء الى خبيرة تجميل، ستحصلين حتماً على مكياج رماديّ اللون لاطلالة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية