اليك صور مكياج ماك انستقرام واحدث مستحضرات التجميل

تعتبر ماركة ماك MAC من افخم واشهر ماركات مستحضرات التجميل، التي باتت الاكثر شعبيّة ونفوذاً في العالم ومنه العربيّ ايضاً، على اعتبار انها تلبّي احتياجات المرأة في الحصول على الاطلالة المثاليّة في كلّ المناسبات والمواسم، وكذلك تأخذ في عين الاعتبار مختلف الطبقات الاجتماعيّة نظراً لاسعارها المناسبة جدّاً.

ias

لذا ستقدم لك ياسمينة في هذا المقال، معلومات عن احدث مستحضرات ماك MAC التجميليّة التي اكتسحت عالم انستقرام للحصول على مكياج كامل مميز وفخم في كلّ الاوقات.

  1. احدث ادوات مكياج كامل من ماك
  2. مكياج ماك انستقرام للعيون
  3. مكياج ماك بالصور والاسعار المميزة

1- احدث ادوات مكياج كامل من ماك

صور مكياج ماك انستقرام للوك فخم
  • كريم اساس ماك MINERALIZE MOISTURE SPF 15: يتميز كريم اساس ماك MAC بتنوع مجموعته ضمن اطار مستحضرات مكياج ماك التي انتشرت صورها عبر انستقرام والتي تتلاءم مع مختلف انواع البشرة سواء الدهنية او المتوسطة والعادية، وكما هو معروف فإنّ اختيار الفاونديشن يجب ان يكون انطلاقاً من نوع البشرة وكذلك ان يكون قريباً الى لونها مع ضرورة تغييره بحسب المواسم اي الصيف والشتاء.

ويعمل كريم اساس ماك هذا على تأمين تغطية مثالية للبشرة، واخفاء كافة الشوائب والعيوب لا سيما الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب والبقع الداكنة والخطوط الرفيعة، كما انه ينعش البشرة ويغذيها، ويمنحها الاشراقة الصافية المطلوبة. بالاضافة الى قدرته على حماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة والضارة.

  • هايلايتر HYPER REAL GLOW PALETTE / FLASH: تضمّ باليت ماك هذه ثلاثة هايلايتر باللون الزهري الوردي بدرجات مختلفة، وتتميز بتركيبتها الكريمية الباودر وملمسها الناعم على البشرة الذي يبقى ثابتاً عليها ولا يسبب اي حساسيّة لها.
  • قلوس HINT OF COLOUR LIP OIL: يحتوي هذا القلوس من مكياج ماك MAC على زيوت طبيعية تذوب على الشفاه بشكل ساحر ورائع لتمنع التشققات والجفاف وتغذيها مع الرطوبة الكافية لتمنحك مكياج شفاه جذاب يبقى ثابتاً لساعات طويلة من دون ان يصبح باهتاً او يزول.

هذا واشتهر مكياج ماك بالماسكار التي تعمل على تكثيف الرموش وتطويلها، وباقلام الحواجب الرائعة التي تمنح حواجبك شكلاً طبيعيّاً يكمل مكياجك الكامل، بالاضافة الى الكحل الاسود الذي يوضع داخل العين والبلاش الناعم اللون للخدين.

اقرأي المزيد:شاهدي صور افضل شدو ماركة ماك لنظرات جذابة ومكياج مثالي

2- مكياج ماك انستقرام للعيون

صور مكياج ماك انستقرام للوك فخم
  • ايلاينر ROLLERWHEEL LIQUID LINER: اذا كنت تفضلين الحصول على مكياج سموكي جذاب وجريء للسهرات والحفلات والمناسبات السعيدة، يمكنك استخدام هذا الايلاينر من مكياج ماك الذي يتمتع بفرشاة ذات خصائص كثيرة فهي اشبه بالعجلة الصغيرة المتحركة لترسم العين بشكل دقيق وممتاز، كما انه من انواع الايلاينر السائلة التي تتمتع بلون اسود فخم وتركيبة سلسة جدّاً تبقى طويلاً من دون ان تزول حتى ساعات الليل الاخيرة.
  • اي شدو EXTRA DIMENSION EYE SHADOW: تسمح التركيبة الكريمية التي يتمتع بها اي شدو ماك بتسهيل عملية تطبيقه بشكل سلس، وبتأقلمه مع كافة انواع البشرة، ليرضي كل الاذواق خصوصاً انه يأتي بألوان مختلفة ليلبي الاطلالة التي تبحثين عنها سواء القوية والجريئة والجذابة لمكياج السهرة او الزفاف، وايضاً للوك ناعم وفي قمة الرقي، ما جعها الاكثر اعتماداً من قبل النساء وقد اكتسحت صوره عالم انستقرام.

3- مكياج ماك بالصور والاسعار المميزة

  • ماسكارا IN EXTREME DIMENSION LASH MASCARA: تتمتع هذه الماسكارا من مكياج ماك بقدرة على منحك الرموش التي تتمنينها وتعالج مشكلة الرموش الخفيفة في حال كنت تعانين منها لانها بفضل الفرشاة الموجودة فيها قادرة على تطويل الرموش ومنحها الشكل الساحر والجذاب وكذلك تكثيفها لتعطيك النظرات القوية والجذابة، بالاضافة الى ان هذه الماسكارا تقاوم المياه وتبقى صامدة لفترة طويلة لتحافظ على مكياجك الخلاب. اما سعرها فيبلغ ثلاثة وعشرين دولار اميركي.
  • روج MATTE LIPSTICK: يتميز هذا الروج من مكياج ماك بتركيبته الكريمية المات الفخمة جدّاً التي تعمل على تغذية الشفاه ومنع التشققات وتكبيرها بطريقة طبيعية، كما تؤمن تغطية مثالية للشفاه تبقى ثابتة لتقاوم المياه والطعام وغيرها من العوامل فترافقك طوال السهرة، وهي تأتي بلون جذاب وساحر لمكياج شفاه لا مثيل له. ويبلغ سعره 17.50 دولار اميركي.
  • شادو DAZZLESHADOW: يعد هذا الشدو من مكياج ماك الانسب للحصول على مكيج فخم جداً وقوي للسهرات وحفلات الزفاف والمناسبات التي تتطلب لوكاً كاملاً متكاملاً بفضل اللمعة الموجودة فيه. ويبلغ سعره ثمانية عشر دولار اميركي.

اقرأي المزيد: اكتشفي افضل مستحضرات مكياج ماك للبشرة الدهنية واحذري التقليد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية