كل ما تحتاجين معرفته عن مكياج وجه كامل لإطلالة كاجوال وللسهرة

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال

ias

  1. طريقة عمل مكياج وجه كامل لإطلالاتك اليومية
  2. نصائح مكياج وجه كامل بالصور للسهرات
  3. صور مكياج وجه 2018 لتستوحي منها إطلالتك

يعمل المكياج على تعزيز جمال المرأة ويمنحها ملامح ملفتة من خلال استخدام بعض الأدوات الأساسية. وتجدر الإشارة إلى أنه هناك أنواع مكياج عدة منها المكياج الترابي والسموكي والناعم والملوّن وغيرها ولكل مناسبة أو إطلالة أسلوب مكياج يناسب به.

لذلك، قررت ياسمينة أن تقدم لك في هذا المقال طريقة عمل مكياج جه كامل لإطلالاتك اليومية والكاجوال وكل ما تحتاجين معرفته عن مكياج وجه كامل بالصور للسهرات والحفلات. إضافة إلى ذلك، اختارت لك ألبوم صور لمكياج وجه 2018 كي تستوحي منها إطلالتك وتحصلي على لوك عصري وجذّاب.

1- طريقة عمل مكياج وجه كامل لإطلالاتك اليومية

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال المكياج الناعم والخفيف الذي يتميز بألوانه الفاتحة بعيداً عن المكياج الثقيل وبخط الأيلاينر الرفيع الذي يحدد شكل عينينك. تابعي الخطوات التالية لإتقان مكياج وجه كامل ناعم لإطلالاتك اليومية.

كريم الأساس: اختاري كريم أساس بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك لتوحيد لون الوجه والحصول على إطلالة مشرقة.

ظلال عيون: يمكنك اختيار ظلال عيون بألوان فاتحة مثل البرونزي والبني الفاتح وألوان الباستيل وتطبقيها على الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج خاصة.

أيلاينر: استخدمي قلم الأيلاينر الأسود لرسم خط أسود ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية لتحديد شكل عينينك وتعزيز جمالهما.

مسكرا: طبقي ماسكرا ايسنس السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها

بلاش: اختاري بلاش باللون المشمشي الفاتح لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

أحمر الشفاه: اختاري أحمر الشفاه باللون البيج أو البني الفاتح.

اقرأي المزيد: طريقة عمل المكياج الناعم لوجهك بالخطوات

2- مكياج وجه كامل بالصور للسهرات

يتميز مكياج السهرات والحفلات بأسلوبه القوي أي بظلال عيون داكنة أو لمّاعة وبخط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه بألوان جذّابة ودافئة مثل اللون العودي والبنفسجي والأحمر.

عند تطبيق مكياج السهرة، اختاري ظلال عيون بلونين مختلفين لتحصلي على إطلالة ملفتة واحرصي أن يكون اللون الغامق عند زاوية العين الخارجية واللون الفاتح عند زاوية العين الداخلية.

بالنسبة إلى مكياج العيون، اعتمدي خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة الذي يمنحك عينين مسحوبتين وطبقي الرموش الاصطناعية لتحصلي على إطلالة ساحرة. بعد ذلك، اختاري ماسكرا ايسنس وطبقيه على رموشك لتحصلي على إطلالة طبيعية.

أما لمكياج الشفاه، اختاري الألوان الدافئة مثل العودي والبنفسجي والأحمر.

وأخيراً، شاهدي الصور أعلاه لمكياج وجه 2017 للسهرات والمناسبات واستوحي منها إطلالتك.

اقرأي المزيد: إليك طريقة عمل مكياج كامل بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية