صور نجمات الهيبة قبل عمليات التجميل وبعدها!

صور نجمات الهيبة قبل عمليات التجميل وبعدها ستضعك في صدمة شديدة خصوصا بعد التغيير الكبير والصادم الذي طرأ عليهن والذي كان لا بد من إلقاء الضوء عليه.

ias

أصبحن ممثلات مُسلسل الهيبة إحدى أكثر المُسلسلات الرمضانية بحثاً ونجاحاً بأجزائه الخمسة أيقونات الجمال والجاذبية بإطلالتهن المُميزة في هذا المُسلسل، ولكن بالنظر الى صورهن القديمة، لاحظنا أن نصف هذا الجمال هو صنع عمليات التجميل التي غيرت شكلهن بشكل كبير وجذري!

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم، بطلة الجزء الأول من مُسلسل الهيبة والتي خطفت الأضواء ببراعتها وجمالها الناعم والجذاب وأكدت لنا أنها الأكثر أناقة وجاذبية كانت مخُتلفة جداً في أول دور تلفزيوني لها!

نادين نسيب نجيم

كانت المُمثلة اللبنانية تتمتع بملامح بريئة وجمال عربي ساحر ولكن بدأ الجميع يُشير إلى أنها بالغت جداً بعمليات التجميل خصوصاً الفيلر والبوتكس التي إعترفت بنفسها منذ فترة قصيرة أنه سر جمالها!

نيكول سابا

بعد نادين نجيم، عالج مُسلسل الهيبة غياب الأخيرة بثلاث ممُثلات منهن نيكول سابا التي لعبت دور البطولة وتزوجت من بطل المُسلسل "جبل".

نيكول سابا

منذ أول ظهور لها، عرفناها بإطلالتها التي تترواح بين الجرأة والأناقة وبملامح ناعمة وطبيعية، ولكن إختارت المُمثلة اللبنانية أن تتبع خطى النجمات وتخضع لعمليات التجميل والفيلر والبوتوكس التي غيرت ملامحها بشكل كبير وواضح وزادتها جمالاً.

سيرين عبد النور

إسم بارز في عالم الجمال والأنوثة، فسيرين عبد النور بطلة مسلسل الهيبة الجزء الثالث والتي إختارت أحمر الشفاه الحمراء طيلة هذا المُسلسل كانت تبدو مُختلفة جداً في أول ظهور تلفزيوني لها!

سيرين عبد النور

صور سيرين القديمة وبدون مكياج تُثبت لنا خضوعها لحقن الفيلر والبوتكس في الخدود والجفون والفم، ولكنها معروفة أنها ترفض قطعاً إجراء عملية تجميل الأنف وأنها سعيدة بشكل أنفها.

ديمة قندلفت

سلّمت سيرين عبد النور دور البطولة الى إحدى أجمل نجمات الدراما السورية ديمة قندلفت التي سحرت الجميع بجمالها وإطلالتها في هذا المُسلسل!

ديمة قندلفت

ومن المعلومات التي قد لا تعرفينها عن هذه الممثلة أنها خضعت لعمليات تجميل وحقن بسيطة وخفيفة لم تُغير الكثير من إطلالتها بل زادتها جمالاً وجاذبية إذ لم تُفقد ملامحها الطبيعية والبريئة.

روزينا لاذقاني

منذ مشاركتها في الجزء الأول من الهيبة وهي تلفت الأنظار بجمالها الطبيعي وملامحها الجذابة، فروزينا لاذقاني إحدى أهم نجمات هذا المُسلسل إختلفت ملامحها بشكل بسيط وغير مُبالغ به!

روزينا لاذقاني

من الواضح أن روزينا خضعت لعدة عمليات تجميل خصوصاً تجميل الأنف وفيلر الشفاه ولكنها ما زالت تحافظ على إطلالتها الأنثوية والطبيعية.

هند خضرا

رغم قلة مشاهدها وحضورها في المُسلسل، إلا أن المُمثلة اللبنانية هند خضرا كانت تتمتع بملامح ناعمة وبريئة جداً في الهيبة!

زينب هند خضرا

وبالنظر الى صورها القديمة، نُلاحظ الإختلاف الواضح في ملامح زينب التي خضعت لعملية تجميل الأنف والفيلر في الشفاه والخدود.

على عكس بطلات مُسلسل الهيبة، هناك العديد من النجمات اللواتي رفضن إجراء عمليات التجميل وحافظن على جمالهن الطبيعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية