صور نجمات تألقن في عالم الشهرة بسبب عيونهن

أحياناً سبب الشهرة الواسعة يتعلّق بأشياء أخرى ليست في الحسبان. فصحيح أن الموهبة هي أساس كل إنطلاق لكن في المقابل، إن عوامل خارجية كثيرة تؤثر على تحقيق النجاح المبهر في عام الشهرة الواسعة ! لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم النجمات اللواتي اشتهرن بسبب سحر جمال عيونهن، اكتشفي أسماءهن واعلمي أن الموهبة ليست وحدها سرّ التألق والنجاح.

ias

أشواريا راي

عندما يتم التطرق الى عيون أجمل النجمات، يكون اسم أشواريا راي العنوان، فجمال عيونها الكبيرة والخضراء الذي يرافق لون بشرتها السمراء كان السبب في حصولها على لقب ملكة جمال العالم عام 1994. جمال عيونها كان السبب لتسليط الضوء على موهبتها المبهرة في عالم التمثيل.

ألكسندرا داداريو

صور نجمات تألقن في عالم الشهرة بسبب عيونهن

هي ممثلة أمريكية، اشتهرت بجمال عيونها، ليست لأنها زرقاء فالعيون الزرقاء تجتاح أمريكا، بل لأن رسمتها الكبيرة والواسعة تحتوي بؤبؤ دائري يغطي نسبة كبيرة من بياض العين. لذلك، لا بدّ أن يكون لهذه النظرات المميزة التي تشبه عيون الأطفال دوراً مهماً في إنطلاقتها في عالم التمثيل.

هيفا وهبي

صور نجمات تألقن في عالم الشهرة بسبب عيونهن

صحيح أن هذه النجمة تتمتع بحضور مميز، لكنها في المقابل انطلقت في مسيرة الشهرة كمغنية استعراضية لا تمتلك صوتاً جميلا أو لحناً مميزاً، بل تتمتع بعيون جذابة سحرت كل من حولها وسلّطت الضوء على القدرات التمثيلية التي فاجأتنا بها في مسلسلاتها الرّمضانية الأخيرة. يُذكر أن هيفا من صاحبات العيون البنية لكن هذا لا يمنعها من أن تتمتع بنظرات ساحرة لا تشبه أحد.

ريهانا

صور نجمات تألقن في عالم الشهرة بسبب عيونهن

بدأت ريهانامسيرتها الفنية بالغناء، بعدما التقت صدفة بمنتج موسيقي أحبّ صوتها سُحر بجمال عيونها الخضراء التي رافقت بشرتها السمراء، والتي دعمتها للوصول عن عمر مبكر الى التألق في عالم الشهرة.

سلاف فواخرجي

صور نجمات تألقن في عالم الشهرة بسبب عيونهن

ممثلة سورية، تتقن فعلاً فنّ التمثيل، لكنها في المقابل استطاعت أن تسلّط الضوء على أعمالها الناجحة جراء جمال عيونها الخضراء التي لا تقاوم. وكانت سلتف قد ظهرت مع الفنان كاظم الساهر في فيديو كليب له، مثّلت الى جانبه دور الحبيبة.

إقرأي المزيد: حيلة ماكياج تخفي بقع الوجه نهائيا بطبقة واحدة من كريم الأساس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية