صور نجمات تركيا قبل وبعد التجميل: منهن أفسدن جمالهن وأخريات عزّزنه

ممثلات تركيات قبل التجميل

سونغول أودن قبل التجميل وبعده

صور نجمات تركيا قبل وبعد التجميل تُظهر الفرق في ملامحهنّ التي تغيّرت، ومنهنّ عزّزن ملامح وجههنّ وأصبحن أكثر جاذبيّة، في حين أن أخريات بالغن وأفسدن جمالهن، لينضممن بذلك إلى قائمة النجمات اللواتي أفسدن شكلهنّ بتقنيات التجميل.

ias

في بداية مسيرتهنّ في مجال التمثيل، كان شكل النجمات التركيّات مختلفًا عمّا هو عليه اليوم، فمع تحقيقهنّ المزيد من الشهرة، قرّرن تعديل بعض ملامحهنّ الجماليّة، لكن النتائج لم تكن دائمًا مُرضيَة…

سونغول أودن

حقّقت سونغول أودن شهرة كبيرة بعد الدور الذي أدّته في مسلسل "نور"، وآنذاك، لم يكن شكلها كما هو اليوم، بل إنّها ازدادت جمالًا. فقد غيّرت عمليات التجميل شكل أنفها وفكّها، وعزّزت حقن الفيلر جمال خدّيها ومختلف المناطق في وجهها.

ممثلات تركيات قبل التجميل
سونغول أودن قبل التجميل وبعده

بيرين سات

إذا اطّلعت على صور بيرين سات التي تعو لبداية مسيرتها في مجال التمثيل، ستلاحظين أنّها حافظت على ملامحها، حتّى ولو خضعت لعمليات وتقنيات تجميل بسيطة.

النجمات التركيات قبل التجميل
بيرين سات قبل التجميل وبعده

هازال كايا

تغيّر شكل هازال كايا كثيرًا عمّا كان عليه قبل التجميل، ولكنّها حرصت على تجميل ملامحها لا إفسادها، فخضعت لعملية تجميل الأنف، ونحتت وجهها وحقنت شفتيها بالفيلر. كذلك، اعتمدت كايا الكثير من ألوان الشعر وقصّاته، وهي اليوم بشعر أشقر مع غرة قصيرة. وبالمناسبة، اطّلعي على صور النجمات مع الغرة القصيرة وبدونها.

الممثلات التركيات قبل التجميل
هازال كايا قبل التجميل وبعده

مريم أوزرلي

كانت مريم أوزرلي في بداية مسيرتها التمثيليّة من أجمل الممثلات، لكنّها اليوم لم تعد كذلك على الإطلاق، إذ أفسدت عمليّات التجميل شكلها وقضت على ملامحها الجذّابة.

النجمات التركيات قبل وبعد عمليات التجميل
مريم أوزرلي قبل التجميل وبعده

ختامًا، اطّلعي على صور من مراهقة النجمات، تُظهر التغيرات التي أحدثتها عمليات التجميل في ملامحهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية