صور نجمات عربيات زادهن التقدم في السن جمالا

عادة تخاف النساء من التقدم في السن ويعود السبب في معظم الأحيان الى رعبهن من خسارة شباب جمالهن رويداً رويداً. لكن في المقابل، هناك فئة كبيرة من النساء اللواتي يتمتعن بجمال عادي يزيدهن التقدم في العمر رونقاً وجمالاً. صحيح أن لعمليات التجميل أثر كبير إلا أن النتيجة تفي بمنحهن الثقة الكاملة في إكمال مشوارهن الجمالي بشكل تصاعدي. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم النجمات العربيات اللواتي يزددن جمالاً وشباباً كلما تقدمن في السن، فاستوحي منهن إطلالتك.

ias

نجوى كرم

إشتهرت لاسيما بصوتها الجميل وكانت من صاحبات الجمال العادي والحضور القوي. وعلى ما يبدو أن التقدم في السن ناسبها كثيراً فهي تُشرق جمالاً سنة بعد سنة. هي اليوم في الـ 51 من عمرها وتتألق بجمال شبابي ثلاثيني، صحيح أن لعمليات التجميل فضل كبير إلا أنه لا يمكننا أن ننكر أنها استطاعت أن تبقى ضمن المعايير الطّبيعية التي تبرز جاذبيتها.

ليلى علوي

صور، نجمات عربيات زادهن التقدم في السن جمالاً

ممثلة مصرية إشتهرت بجمالها وبأدوارها القوية، هي اليوم في الـ 55 من عمرها، ولا تزال تتألق جمالاً وجاذبية. وفي حال أردت المقارنة ما بين شكلها قديماً واليوم، ستلاحظين أنها كانت فعلاً جميلة، وقد إزدادت سحراً وشباباً وجاذبية مع التقدم في السن.

هيفا وهبي

صور، نجمات عربيات زادهن التقدم في السن جمالاً

لم تكن في الحقيقة من صاحبات الجمال العادي، فهي تتمتع فعلاً بتكاوين وإطلالة مميزة وجميلة حتى قبل الشهرة وعمليات التجميل. حين بدأت هيفا مشوار الشهرة إستطاعت أن تسحر الجميع بجمالها المميز ولم يعد بإمكان جمهورها أن يتوقع منها المزيد، لكن الحقيقة تكمن في أن التقدم في السن لا يزال يزيدها جمالاً وإشراقاً… فماذا بعد!

أصالة

صور، نجمات عربيات زادهن التقدم في السن جمالاً

منذ أن اشتُهرت عُرفت بصوتها الجميل، وبإطلالتها العادية والناعمة، فهي في الحقيقة لم تكن جميلة . لكن في حال راقبت تطور شكل وتكاوين أصالة ستلاحظين أنها إزدادت جمالاً سنة بعد سنة بشكل كبير، حتى أصبحت اليوم إمرأة ساحرة تتمتع بجميع المقومات الجمالية التي تحلم بها أي إمرأة.

إقرأي المزيد: صورة لنوال الزغبي وأحلام سوياً قبل البوتوكس والتجميل…ستصدمك بقوة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية