صور نجمات في أجرأ إختيارات الماكياج

عادة يصبّ عالم الماكياج في خدمة جمال المرأة وتألق إطلالتها، لكن في بعض الأحيان، تطل بعض النجمات بـ"لوكات" غريبة جداً تضع أمامنا تساؤلات كثيرة ليست في الحسبان. شاهدي مع ياسمينة صور نجمات اخترن اعتماد اجرأ وأغرب خطوات الماكياج وتعرفي على شخصيات عربية اقترنت أسماؤهن بتلك الإطلالات.

ias

ليدي غاغا

من الغريب جدا أن تطل ليدي غاغا بماكياج طبيعي، فهي تشتهر بالإطلالات الغريبة التي تعتمدها في مختلف المناسبات. وبما يخص هذا "اللوك" فقد أخفت ليدي غاغا جمال وجهها خلف ما حاولت اعتماده، إن كان رسم الحواجب بالغليتر الأخضر، وتغطية الشفاه باللون الأزرق أو حتى تطبيق الأيلاينر بأسلوب غرافيكي لا يمت الى الجمال بصلة.

أحلام

صور نجمات في أجرأ إختيارات الماكياج

تغتنم أحلامجميع الفرص اللازمة لتتصدر إطلالاتها أحاديث الصحافة، وأخيراً لم تتردد بتطبيق ماكياج العيون العنكبوتي الغريب الى جانب تحديد شفاهها بقلم أسود وتغطيتها باللون الأزرق الجريء. صحيح أنها اختارت خطوات ماكياج غريبة فعلاً لكنها في المقابل خطفت الأنفاس بجمال وجهها.

جينيفر جودين

صور نجمات في أجرأ إختيارات الماكياج

على ما يبدو أنها استوحت إطلالتها الغريبة من ليدي غاغا، وقد اعتمدت ماكياج العيون الأسود الذّي يبدأ عند الحاجبين لينتهي تحت الجفون السفلية للعين. صحيح أنه ماكياج فرعوني لكنه في الوقت عينه أخفى جاذبية وجمال عيونها ووضعها في خانة أبشع إطلالات النجمات عبر التاريخ.

كيشا

صور نجمات في أجرأ إختيارات الماكياج

سعت كيشا في هذه الإطلالة الى اعتماد خطوات غريبة لكنها عصرية، وقد طبقت ماكياج عيون سموكي أخضر تزينه جزئيات الغليتر الناعمة. اختارت هذه النجمة تطبيق رسمة "بهلوانية" على عين واحدة لتعكس الإطلالة الدراماتيكية التي تبرز شخصيتها الجريئة. صحيح أن اللوك المعتمد غريب جداً لكنه في المقابل برز جمال عيونها الخضراء .

ميريام فارس

صور نجمات في أجرأ إختيارات الماكياج

اختارت ميريام فارس أن تعتمد ماكياج عيون الـ Cut Crease على طريقتها الخاصة فقد حددت جفن العين الثابت بظلال سوداء بدأت عند الزاوية الداخلية وانتهت بأسلوب غريب تحت خطّ الحاجب. يعدّ هذا الماكياج غريب فعلاً لكنه في الوقت عينه منحها إطلالة مميزة ولم يسرق من جمالها شيئاً.

إقرأي المزيد: مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى الملكة رانيا…أبسط من المتوقّع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية