صور نجمات هوليوود في عمر الستين تؤكد أنّهن صاحبات شباب دائم!

حين نتحدث عن صور نجمات هوليوود في عمر الستين قد نظن أنّنا سنجد أنّ الصور ستعود إلى نساء مسنّات، ذات وجوه مليئة بالتجاعيد، حيث تعب الأعوام الستين يظهر جلياً عليهنّ، ولكن الحقيقة معهن مختلفة تماماً، فهنّ ما يزلن شابات جميلات يصعب التصديق أنّهن وصلن هذا العمر. غالباً ما نواجه الصدمة في أي مقارنة بين صور المشاهير، فكما حصل معنا حين شاهدنا صور النجمات في حفل التخرج، وصور نجمات بوليوود من دون ماكياج، وغيرها من العناوين، نحن اليوم أمام صدمة إيجابية من نوع آخر مع عدد من المشاهير تخطين الستين، واليوم اخترنا لك كل ميشيل بفايفر، شارون ستون، وأندي ماكدويل.

ias

شارون ستون

في أحد لقاءاتها العام الماضي، اعترفت شارون ستون أنّ سر جمالها الدائم يعود إلى عنايتها الدائمة والمستمرة ببشرتها، وعدم تجاهلها ضرورة العناية بها، حيث قالت أنّها تكثر من استعمال الكريمات المرطبة، ولا تخرج مطلقاً من دون كريم الحماية من أشعّة الشمس، وتلجأ في كثير من الأحيان إلى ماسكات العيون، خصوصاَ في أيّام التصوير الطويلة. ولعل ذلك يفسر كيف ما تزال جذابة وفائقة الجمال بعد تخطيها الستين. وهنا نلفت نظرك إلى أسوأ الأخطاء التي ترتكبها النساء بحق كريم الحماية من أشعة الشمس.

أندي ماكدويل

أندي ماكدويل وجمالها المتألق بعد الستين
أندي ماكدويل وجمالها المتألق بعد الستين

يصعب علينا التصديق أنّ أندي صارت في 61 من العمر، فهي ما تزال اليوم من أجمل الفاتنات في هوليوود، وتشارك في الكثير من الحملات الإعلانية الخاصة بماركات التجميل العالمية، على رأسها L’Oréal Paris التي احتلت مكانة مهمة بين سفيراته. 

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر والجمال الدائم
ميشيل فايفر والجمال الدائم

هي أيضاً من النجمات الجميلات اللواتي لا يظهر عليها مطلقاً أنّها تخطت الستين، صحيح أنها من النجمات اللواتي لجأن إلى الفيلر والبوتوكس والقليل من عمليات شد الوجه، لكنها ظلت محافظة على إطلالتها الطبيعية، ولم تعش تجارب فاشلة مع البوتوكس على غرار بعض النجمات. كما حصل مع عدد منهنّ، وهي ما واجهته بعض النجمات العربيات أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية