الصيحة التي سترافقكِ هذا الموسم وطوال السنوات الخمسة المقبلة

صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020

صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020 كثيرة وتحاكي مختلف الأذواق، وقد رصدنا من بينها واحدة يبدو أنها لن تبطل، إذ ترافق منصّات عروض الأزياء منذ مواسم، وهي روعة نقشة جلود الحيوانات، مثل تلك المستوحاة من الحمار الوحشيّ أو الفهد أو الثعبان.

ias

نقشة جلود الحيوانات تغلّبت على سائر النقشات، وهي باتت مفضّلة لدى مواكبات الموضة والنجمات ومصممي الأزياء، فقد زيّنت مختلف الملابس من فساتين وسراويل وتنانير وغيرها، وأيضًا الأكسسوارات مثل القبعات والأحذية والحقائب. وفي ما يلي، نقدّم لكِ أجمل التنسيقات لتبعدي الملل عن إطلالتكِ، من خلال اعتمادها، وذلك بوحي من منصّات العروض وإطلالات موضة الشارع. 

نقشة جلود الحيوانات بألوان جريئة

صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Jeremy Scott لربيع وصيف 2020

نقشة جلود الحيوانات تضفي الحيوية على إطلالتكِ، ولكن ما رأيك باختيارها بألوان مشرقة لتتميزي بجرأة استثنائيّة؟ فلتكن خيارك الأول هذا الموسم، فهي زيّنت لملابس والأكسسوارات على حدّ سواء، وهي ستمنحكِ روعة لا مثيل لها! يمنكك أن ترتدي قطعة ملابس مزينة بنقشة جلود الحيوانات بألوان جريئة مع أكسسوارات بألوان موحّدة، أو مزيّنة أيضًا بالصيحة نفسها.

تنسيقات رائعة للتوب المزيّنة بنقشة الجلود البرية

صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020
من وحي موضة الشارع

التوبات والكنزات والقمصان المزيّنة بنقشة الجلود البريّة هي خيار مثاليّ لم تعشق التميّز، ويمكنكِ أن ترتديها إلى العمل، أو التسوّق، أو حتّى إلى السهرات، وذلك وفقًا لتنسيقات عدّة. فللإطلالات اليومية، يمكنكِ أن تعتمديها مع سروال واسع، أو تنورة أو شورت، كما أنّها تعدّ من أجمل ما يمكن أن ترتديه مع سروال الجينز. أمّا خلال السهرات، فيمكنكِ أن تنسّقيها مع تنورة طويلة واسعة من الساتان، أو مع سروال أنيق أنثوي بألوان متناسقة.

الفساتين المزيّنة بنقشة جلود الحيوانات

صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2020

الفساتين هي من أجمل القطع التي تضفي الأنوثة على المرأة، وتلك المزيّنة بنقشة جلود الحيوانات تمنحها التميّز والحيويّة. يمكنك أن تختاريها لتتألّقي في المناسبات، وأيضًا خلال الإطلالات النهاريّة. تلك القصيرة هي من أكثر الخيارات جاذبية، وخصوصًا إذا اعتمدتها مع أكسسوارات مزيّنة أيضًا بالنقشة ذاتها.

نقشة جلود الحيوانات بتدرّجات كلاسيكية

صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموهة Dries Van Noten لربيع وصيف 2020

نقشة جلود الحيوانات برزت أيضًا بما يحاكي المرأة التي تعشق الإطلالات الكلاسيكية، وتبحث عمّا يمنحها الحيوية والتميز، ومن أجملها التي أتت بتدرجات الأبيض والأسود والرماديّ. فاختاري ما يعجبكِ من أجمل موديلات الحقائب الرائجة المزيّنة بهذه النقشة، ونسّقيها مع قطع ملابس بالصيحة ذاتها أو بألوان موحّدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية