تخيّلات فائقة للطبيعة في المجموعات الراقية لخريف وشتاء 2020

صيحات الموضة في المجموعات الراقية لخريف وشتاء 2020 أتت مبتكرة إلى أقصى حد، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون في ظلّ جائحة كورونا، إلّا أنّ النتائج كانت مذهلة كثيرًا. فالصيحات التي لفتتنا في المجموعات الراقية للموسم المقبل، أخذتنا بمغامرات إلى عوالم مختلفة، لا نراها إلّا في مخيّلاتنا.

ias

من عوالم الأساطير والخيال وحتّى الدمى التي تذكّرنا بطفولتنا، استوحى المصمّمون أجمل الأزياء، وقد اختار بعضهم عرضها ضمن أفلام قصيرة أتيح للجميع مشاهدتها، بعد أن ألغيت العروض التي كان حضورها منحصر بعدد من المدعويّن. هذه التخيّلات رصدتها ياسمينة، وتعرض أبرزها لكِ في ما يلي، لتذهبي برحلة مشوّقة إلى عالم يمزج بين روعة الأزياء الراقية والعوالم المذهلة. 

تصاميم تناسب قوانين فرضتها كورونا!

صيحات الموضة في المجموعات الراقية لخريف وشتاء 2020

دار Viktor & Rolf تقدّم دائمًا تصاميم غير اعتيادية، وعلى الرغم من أن جائحة كورونا دفعت بالبعض إلى عدم إطلاق مجموعات جديدة، إلّا أنّها كانت بمثابة مصدر وحي للمصممين Viktor Horsting وRolf Snoeren! فقد لفتتنا في المجموعة تصاميم تفرض التباعد الاجتماعي، من خلال تفاصيل كبيرة تزيّنت بها، تجعل من ترتديها تحافظ على مسافة آمنة بينها وبين الآخرين. 

فالنتينو تأخذنا برحلة إلى عالم الأحلام

صيحات الموضة في المجموعات الراقية لخريف وشتاء 2020

قدّمت Valentino مجموعتها الراقية بعنوان Of Grace and Light بتقنية الواقع الافتراضي، وقد ضمّت تصاميم ركّز المدير الإبداعي للدار "بيرباولو بيتشولي" من خلالها على الرابط بين اللمسة البشرية والعالم الرقمي. التصاميم كلّها باللون الأبيض، وقد انعكست عليها تأثيرات بصرية مذهلة، بالتعاون مع المصور المحترف Nick Night.

عالما الطفولة والخيال في مجموعة ديور

صيحات الموضة في المجموعات الراقية لخريف وشتاء 2020

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021 تأخذنا برحلة إلى عالم الخيال، حيث شخصيّات لم نرها سوى بالأفلام ولم نسمع عنها سوى بالأساطير الخيالية. أجمل الفساتين ارتدتها شخصيات يعشنَ في غابة ساحرة، برزن في فيلم من إبداع أحد أهمّ المخرجين في إيطاليا، وهو ماتيو غاروني فنان القصص والصور المبتكرة.

مغامرة إلى عالم الحيوانات

صيحات الموضة في المجموعات الراقية لخريف وشتاء 2020

لعاشقات عالم الحيوانات اللواتي لم تتح لهم الفرصة هذا الصيف للسفر إلى الوجهات التي تقطن فيها، تقدّم Guo Pei مجموعة تأخذنا برحلة إلى الغابات الإفريقية، حيث تعيش فيه الحيوانات البرية التي لطالما رأيناها في القصص المصوّرة… لقد تزيّنت التصاميم بتفاصيل ترمز إلى هذا العالم، شراريب خضراء تذكّرنا بالأعشاب، تطريزات ورسوم نافرة لرأس الزرافة، أو الحمار الوحشي، وغيرهما من الحيوانات. خيارات تمنحكِ الكثير من التميّز خصوصًا إذا نسّقتها مع تصاميم مجوهرات فخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية