صيحات سنراها تسيطر على عام 2017!

عام جديد وهذا يعني صيحات جديدة نحن على موعدٍ لاستقبالها وتبنّيها واعتمادها.

ias

ففي كلّ موسمٍ تتبدّل صيحات الموضة وتتغيّر حيث تغيب إحداها وتطلّ أخرى لتسيطر على إطلالاتنا وخزائننا، فما جديد عام 2017؟ وما هي أبرز الصيحات التي يجب أن تضمّيني خزانتك بها؟

اخترنا أن نطلعكِ على بعض الصيحات وذلك منذ الأسبوع الأوّل من العام الجديد فتدركين بالتالي ماذا تشترين وبأيّ أزياء أو أكسسوارات تستثمرين أموالك.

الموضة الأولى تطال الأكسسوارات وتحديداً الأقراط التي ننصحكِ هذا العام باختيارها غير متناسقة واعتماد الأقراط المختلفة في كلّ أذن.
ومن ضمن الأكسسوارات التي نراها تعود وبقوّة إلى عالم الموضة هذا العام، سوار الكاحل أو ما يعرف بالخلخال، هذا الأكسسوار الذي كنّا نعتمده سابقاً وأيام المراهقة والذي غاب عن عالم الموضة لسنوات ومواسم وها هو عائد لا سيّما أنّ أحذية المول عائدة بدورها وهي تليق كثيراً بهذا الأكسسوار وتظهره بشكلٍ واضح.

أيضاً ومن ضمن الأكسسوارات الرائجة في عام 2017 والتي تعود بقوّة بعدما أن غابت لمواسم عدّة، قبّعة الـ Caps التي رأيناها مع عرض أزياء CHANEL الأخير لصيف 2017 (اي صيحات تختارين لشتاء 2017).

فلا تتردّدي إذاً في اعتماد هذه القبعة وتحديداً بأسلوبٍ جانبيّ وحتى مع الملابس والقطع الأنيقة كالتنانير أو الفساتين وحتى تلك التي تعكس أسلوب ملابس النوم أو اللانجري.

بعيداً عن الأكسسوارات، نسلّط الضوء عما هو رائج في عالم الأزياء وننصحكِ هذا العام باختيار الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات والمرفقة بشعارات وكتابات حيث تنسّقين هذه الـ T shirts مع السراويل المطبّعة بالأسلوب البوهيميّ والهيبي.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بتزيين ملابس بتوب الكورسيه التي تأتي بقماش ضيّق أو ليكرا وبقصّة عارية على الأكتاف، هذه التوب التي ترتدينها فوق القمصان أو حتى الـ T Shirts العادية ومع الجينزات أو حتى السراويل الرسميّة.

أيضاً وعلى الرغم من أنّنا ننصحكِ دائماً بإخفاء رباط حمالات الصدر (لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم) التي تعتبر من قواعد الموضة ألا تكون ظاهرة غير أنّ ماريا غرازيا كيوري اختارت كسر هذه القاعدة إذ أطلقت موضة رباط حمالات الصدر الملفتة والمطبّعة وفي حال ديور بشعار J’adore dior، لذا، لا تتردّدي في إظهار رباط حمالة صدرك هذا الصيف.

أخيراً وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة هذا الصيف، فلا تتردّدي في اعتماد معطف أو سترة الروب مع حزام الكيمونو كفستان حيث تنسّقي هذه القطع مع الأحذية الحيويّة المسطّحة لإطلالة حيويّة أو مع أحذية بكعبٍ عالٍ ومع رباط على الكاحل أو بأسلوب المول.

إقرأي المزيد: صيحات شتاء 2017 تكشفها لك مجموعة سيلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية