صيحات فساتين سهرة تكتشفينها من أجمل إطلالات النجمات لعام 2016

نستوحي إطلالتنا من إطلالتهنّ ونكتشف أجدد الصيحات الرائجة أيضاً منهنّ، إنّهنّ نجمات هوليوود اللواتي لا يفوّتن إطلالة إلا ويتألّقن بأجمل الصيحات وينسّقن ملابسهنّ بطريقة مميّزة فكيف إذا كانت إطلالتهنّ هذه رسميّة وللسجادة الحمراء؟

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة تناسب إطلالتك الرسمية وتعكس ثيحات الموضة فإطلالات النجمات على السجادة الحمراء هي مصدر الوحي الأنسب لك.
لتسهيل المهمّة عليكِ، قمنا بجولةٍ سريعة على أجمل إطلالات النجمات لعام 2016 ورصدنا صيحات أو قصّات الفساتين الرسميّة التي يمكنكِ اختيارها.

نبدأ مع الفساتين المخمليّة التي تعكس موضة الـ Velvet التي سيطرت على إطلالات النجمات والتي رأينا العديد منهنّ يعتمدنها ومنهنّ نذكر نيكول كيدمان التي اختارت القصّة الكلاسيكيّة من Armani Prive مع عقدة Bow على الصدر وشقّ طويل على الساق وغوينيث بالترو التي لجأت إلى الفستان المخمليّ الحيويّ المطبّع بالرسومات وبالقماش الشفاف على الصدر في حين استبدلت كارا ديليفن الفستان بقطعة تعكس أسلوباً قوياً و Edgy أكثر تمثّلت بالجامبسوت المخمليّ والشفاف.

أيضاً، برزت موضة الـ Slip On Dress (قميص النوم موضة رائجة في صيف 2014) أي الفستان الحريريّ بالرباط الرفيع وقد اشتهرت به بيلا حديد التي اختارت أن تعتمده بقصّة جريئة بالفعل من خلال اختياره بشقٍ عالٍ على الساق.

إلى جانب هذه الصيحات، يمكنكِ اختيار الفستان المزيّن بالترتر إنما بقصّة الشراريب الترتر كما اعتمدته إيما ستون التي تألقت بفستان بهذه القصّة من توقيع Atelier Versace إذ لا يعني ذلك غياب فستان الترتر الكلاسيكيّ وهذا ما تؤكّده إطلالة ميشيل أوباما التي تمثّلت بفستان الترتر باللون الميتاليكيّ الذي حمل توقيع فيرساتشي أيضاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ استبدال الفستان الرسمي كما فعلت جيجي حديد واعتماد بدلة رسميّة ولكن مع الحرص بأن تكون قصّتها رسميّة حيث تختارين السروال الواسع مع الشقّ على الساق أي السروال المفتوح وتنتقينه بلونٍ قويّ كالأحمر تماماً كما أطلّت جيجي ببدلتها التي حملت توقيع دايفيد كوما.

أيضاً، تبقى الفساتين باللون الواحد من التصاميم التي تناسب الإطلالة الرسميّة حيث يمكنكِ اعتماد اللون الأبيض على طريقة كيم كارداشيان (كيف تحصلين على جسم كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز) واختيار الفستان بقصّة الكتف الواحد أو الأكمام المنسدلة مع شقّ على الساق أو اختيار الفستان الـ Edgy ولكن باللون الواحد على طريقة ليلي ألدريدج حيث تختارين الفستان مع أكمام طويلة وحزام جلديّ مثلاً على الخصر يضفي هذه اللمسة القويّة أو الـ Edgy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية