صيحات في صبغات وتسريحات الشعر قد لا يحبّها الرجال

لأنّ الكثير من سعيك للجمال الفريد يكون هو المحفّز الأساسي الذي يقف خلفه، من الطبيعي أن تحاولي قدر الإمكان معرفة الأمور التي يحبّها في جمالك، أو ما يحب أن يراه فيه، والأمور التي لا يفضلّها. الأمر أكثر من طبيعي، فكل واحدة منها تحب أن تظل جميلة في عيني رجلها. ولهذا تظن ياسمينة أنّ من المفيد أن تعرفي عن صيحات الشعر، سواء من ناحية الصبغات أو التسريحات، التي قد لا يفضّلها الرجال، وتخبرك بأربع منها:

ias

البيكسي: نعم التسريحة عصريّة بإمتياز، وأجمل نجمات العالم إتبعنها، ونحن نجدها من الصيحات الرائجة والمميّزة، ولكن غالبيّة الرجال الشرقيين يحبون شعر المرأة، ويجدون فيها إطلالة قريبة من إطلالة الرجل، بالتالي عليك قبل إعتمادها سؤاله ما إذا كان يحبّها أم لا، أو السعي إلى إضافة عناصر أنثويّة إليها، مثل الأكسسوارات والرباطات.

إقرئي المزيد: 5 مستحضرات ماكياج يحبها الرجال

الشعر المتقن: لا يحب غالبيّة الرجال تلك التسريحة التي يظهر فيها شعرك جامداً تماماً، وكاّنه لن يتحرّك لسنين، وذلك المتقن بطريقة مزعجة، هذه الطريقة التي تفقد شعرك طبيعته وحيويّته، لا تظهرك مطلقاً عفويّة، ما يبعد الرجال عنك، لأنّهم يحبون الشعر الطبيعي في غالبيّة الأحيان.

إقرئي المزيد: 7 ازياء ملفتة يحبها الرجل على المرأة

كثرة الألوان: لا تكثري من الألوان داخل شعرك، ولا تجعليه مسرحاً لتدرّجات الصبغة المختلفة، فإلى جانب إبعادك من خلاله عن أصول الأناقة الراقية، هو أيضاً ليس محبذاً عند غالبيّة الرجال، الذين قد يروا في المرأة التي تتبعه ذات شخصيّة عصريّة بحتة وجريئة، وقد يبتعدون عنك للسبب الأخير.

الغرّة القصيرة: على رغم أنّ الغرّة هي من الصيحات التي تضيف إلى شكلك قدراً كبيراً من الأنوثة، غير أنّ الغرّة القصيرة ليست خياراً ناجحاً دائماً برأي الرجل، خصوصاً تلك التي تخفي عينيك، أو التي تكون قصيرة جداً، ومتخطية الجبين بسنتيمترات قليلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية