صيحات ماكياج تتطلّب جرأة في إتباعها

لأنّ الماكياج بمختلف صيحاته خير معبّر عن شخصيّتك، حتماً سيختلف من إمرأة إلى أخرى، ولأنّ ياسمينة تبذل كل ما بوسعها لتوفّر لديك فرصة متابعة الصيحات مهما إختلفت هذه الشخصيّة، أحبّت اليوم تسليط الضوء على عناوين تتطلب جرأة لإتباعها، وتعد بعيدة عن الشخصيّة الهادئة أو التقليديّة في شكل عام. ما هي أبرز هذه الصيحات؟ إكشفي بنفسك النقاب عن الأجوبة: 

ias

 

1- أحمر الشفاه الأحمر: على رأس اللائحة ومن دون منازع، فهذا اللون القوي ولو كان قريباً من الفوشيا أو البنفسجي او أي تدرّج داكن أو مشّع، غير أنّه الأكثر لفتاً للنظر، ومسألة تبنيه لوناً في ماكياج الشفاه لا يتم عشوائياً، بل من قبل إمرأة تدرك أنوثتها وتعرف تماماً كيفية تركيز الإنتباه عليها. وربّما يعود ذلك إلى إرتباطه عبر السنوات بإطلالات النجمات اللواتي عرفن بالجرأة أمثال مارلين مونرو. 

 

          نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

 

2- الآيلاينر الهندسي: على رغم كلاسيكيّة هذا المستحضر ووجوده في الماكياج منذ سنوات لا تحصى، غير أنّ الموديلات الهندسيّة فيها كالكثيف والمجنّح والمقطّع هي ضمن العناوين التي تحتاج ليس فقط جرأة، بل قدرة على تقبّل الصيحات العصريّة مهما بلغ جنونها، ولا يمكننا تخيّل الأنثى العادية تختار هذه الرسومات لتزيّن جفنيها. 

 

   أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود

 

3- الماسكارا الملوّنة: هذه الصيحة التي تعتبر عصريّة بإمتياز، وحاضرة بقّوة في عالم الماكياج في الآونة الأخيرة، لم تبتكر حكماً لإمرأة تخشى الخروج من الكلاسيكيّة، فوضع النيلي أو الأخضر أو الأزرق على الرموش يحتاج توجهاً مغايراً في الماكياج يتسّم بالدرجة الأولى بعدم الخوف من الإختلاف، بل السعي إليه حتّى بواسطة الماكياج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية