Yasmina

صيحات ماكياج عصرية لشتاء 2018... لا تفوتيها

صيحات مكياج عصرية لشتاء 2018
title

صيحات مكياج عصرية لشتاء 2018

تعرفي مع ياسمينة على صيحات الماكياج العصرية لشتاء 2018 وحاولي الا تفوتي فرصة تطبيقها لتتألقي بإطلالة جميلة وجذابة تليق بك.

صيحات مكياج عصرية لشتاء 2018 بالصور
title

أيلاينر غرافيكي

على ما يبدو أنه وللسنة الثانية على التوالي يظهر الأيلاينر بأسلوب غرافيكي على عيون العارضات، ليثبت نفسه ويبرز أهميته في تزيين إطلالة عيون المرأة بأسلوب مفعم بالجاذبية

اجمل صور صيحات مكياج عصرية لشتاء 2018
title

أحمر شفاه صاخب

إن كنت من اللواتي يفضل إطلالة ماكياج الـ No makeup فلا بدّ من اختيار هذه الإطلالة والتشديد على الإستعانة بأحمر شفاه صاخب بلون عنابي داكن.

صور صيحات مكياج عصرية لشتاء 2018
title

ماكياج الروك اند رول

ها هو ماكياج الروك اند رول يعود من جديد هذا العام ليزين عيون النساء بأسلوب جذاب ورياضي يناسب يوميات المرأة العصرية.

اجمل صيحات مكياج عصرية لشتاء 2018 بالصور
title

ماكياج غوتيكي

لمحبات الإطلالة القوية والملفتة للنظر، لا بد من الإستعانة بأسولب الماكياج هذا، لشتاء 2018.

صيحات مكياج عصرية لشتاء 2018 بالصور
title

ماكياج مشرق ولامع

لمحبات الإطلالة الناعمة، لا بدّ من اعتماد ماكياج البشرة اللامع من دون المبالغة في تحديد رسمة العين أو الشفاه.

ها قد حلّ فصل الخريف ضيفاً من جديد ليضع المرأة في جهوزي تامة حتى تستقبل برد الشتاء بإطلالة متجددة تليق بها وتعبر عن شخصيتها. لذلك، إختارت ياسمينة أن تكشف عن أحدث صيحات ماكياج شتاء 2018 التي تمنح المرأة إطلالة جميلة وجذابة وعصرية في الوقت عينه. تعرّفي عليها وعلى طريقة تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك وتعبر عن شخصيتك العصرية والمحبة للتجدد.

- أيلاينر غرافيكي: على ما يبدو أنه وللسنة الثانية على التوالي يظهر الأيلاينر بأسلوب غرافيكي على عيون العارضات، ليثبت نفسه ويبرز أهميته في تزيين إطلالة عيون المرأة بأسلوب مفعم بالجاذبية. فلا بدّ هذا الشتاء من اعتماده بالأسلوب الذي يحلو لك، لتتحلي دائماً بإطلالة متجددة وعصرية تليق بك.

- ماكياج الروك اند رول: ها هو ماكياج الروك اند رول يعود من جديد هذا العام ليزين عيون النساء بأسلوب جذاب ورياضي يناسب يوميات المرأة العصرية. وتقوم هذه الإطلالة على اعتماد خطّ الأيلاينر العريض على جفن العين المتحرّك العلوي والسفلي بأسلوب رياضي شبه مبعثر، فلا داعي لكثير من الكونسيلر أو الـ Highlighter.

- أحمر شفاه صاخب: إن كنت من اللواتي يفضل إطلالة ماكياج الـ No makeup فلا بدّ من اختيار هذه الإطلالة والتشديد على الإستعانة بأحمر شفاه صاخب بلون عنابي داكن. إكتفي فقط باعتماد ماكياج بشرةناعم لإخفاء علامات التعب والإرهاق وانتقلي فوراً للتمتع بلون شفاه بارز ومفعم بالحيوية.

- ماكياج غوتيكي: لمحبات الإطلالة القوية والملفتة للنظر، لا بد من الإستعانة بأسولب الماكياج هذا، لشتاء 2018. فعادة كانت الإطلالات تقوم على ماكياج العيون القوي الذي يتبعه لون أحمر شفاه ناعم أو العكس، الا أن هذه الصيحة بالذات تقوم على إبراز رسمة العين لاسيما من خلال تحديد الجفن السفلي بالظلال إضافة الى اعتماد لون أحمر شفاه داكن.

- ماكياج مشرق ولامع: لمحبات الإطلالة الناعمة، لا بدّ من اعتماد ماكياج البشرة اللامع من دون المبالغة في تحديد رسمة العين أو الشفاه. كل ما عليك فعله هو تطبيق ماكياج البشرة الذي يخفي علامات التعب والإنتقال الى الإستعانة بالفازلين والـ Highlighter لجعل الجلد لامع ومثالي لإلتقاط الضوء.

إقرأي المزيد: 3 خطوات أساسية لتكبير الشفاه بأسلوب غير مبالغ

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!