صيحات مكياج صيف 2019 مستوحاة من إطلالات المؤثّرات على انستغرام

في جولة سريعة، تخبرك ياسمينة اليوم عن صيحات مكياج صيف 2019مستوحاة من إطلالات المؤثرّات على انستغرام، وهن اللواتي استطعن في السنوات الأخيرة الحلول مكان النجمات في نشر العناوين الجمالية. اللافت أنّ المكياج الناعم هو المسيطر على إطلالات الغالبية، حيث يبدو أنهنّ يفضلن البساطة على التكلف!

ias

البداية مع نور عريضة – التي سبق وهنأتها ياسمينة على المليون متابع– التي تعتمد على الدوام ماكياجاً ناعماً، والتي لفتت نظرنا بنشرها إحدى الصور التي تضع فيها أربعة ألوان ظلال عيون نيون، وهي الأصفر والوردي والبرتقالي والكحلي، والتي تعد من أبرز صيحات المكياج العالمية لهذا الصيف.

ظلال عيون النيون مع نور عريضة

البشرة البرونزية مع كارن وازن

صيحة مكياج صيفية أخرى نلحظها مع المدونة كارن وازن وهي البشرة البرونزية، حيث نلاحظ أنّ كارن تحرص على وضع البرونزر والبلاش في غالبية إطلالاتها، حتى ولو كانت تعتمد أكثر أساليب المكياج بساطة. وكانت كارن قد أصدرت مجموعة جديدة من النظارات الشمسية.

الآيلاينر الممدود مع جيسيكا قهواتي

يبدو أنّ الآيلاينر هو أحد المستحضرات المفضّلة لدى جيسيكا قهواتي، حيث نادراً ما تستغني عنه، وتعتمده بأكثر من رسمة، فتارة نراه ناعماً ورفيعاً جداً، وطوراً نراه ممدوداً نحو زاوية العين الخارجيةـ كما هي الحال في الصورة أعلاه. وهنا نخبرك عن أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود. 

الـ No Makeup مع لانا الساحلي

تنوع لانا الساحلي في إطلالات مكياجها، إلا أنّ تفضّل المكياج الناعم والبسيط إلى حد الوصول إلى صيحة مكياج اللامكياج، أو No Makeup التي يمكن القول أنّها متربعة منذ سنوات على عرش صيحات المكياج، نظراً لجماهيريتها الضخمة بين النساء، فالمرأة بطبيعتهاتحب أن تظهر جميلة من دون مكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية