صيحات مكياج مميزة جداً لصيف 2019

صيحات مكياج مميزة جداً لصيف 2019

مع حلول فصل الصيف، لا شك بأنك بدأت تبحثين عن صيحات ماكياج مميزة جدا لصيف 2019 بهدف التألق بإطلالة متجددة وعصرية تليق بك وتبرز الشق الجريء والعصري من شخصيتك. ولأن ياسمينة تهتم دائما بإطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت أن تكشف لك صيحات الماكياج الأجمل لهذا الموسم. إستوحي إطلالتك منها وانطلقي دائما من منزلك بثقة تامة أنك الأجل.

ias

ظلال بيضاء عند زوايا العيون

ظلال بيضاء عند زوايا العيون
  • لإطلالة صيفية مشرقة وناعمة في الوقت عينه، تنصحك ياسمينة باعتماد صيحة الظلال البيضاء عند زوايا العيون الداخلية واكتفي بالقليل من الماسكارا على الرموش لتحديد جاذبية العين وإبرازها بشكل جميل. وفي حال احترت بلون أحمر الشفاهـ يمكنك اعتماد التدرج الصاخب لإطلالة جريئة أو الإكتفاء بالغلوسي اللامع للوك ناعم بيرز الجزء الهادء والعصري في شخصيتك.

سموكي بأسلوب غرافيكي

سموكي بأسلوب غرافيكي
  • في حال كنت تفضلين تسليط الضوء على جاذبية العيون بطريقة عصرية، تنصحك ياسمينة باعتماد ماكياج عيون سموكي بأسلوب غرافيكي يُبرز جمال العين ويعبر في الوقت عينه عن الشق الجريء في شخصيتك. تنصحك ياسمينة بعدم اختيار لوناً صاخبا على الشفاه والإكتفاء بتدرج نيود لامع أو بتركيبة شفافة ناعمة.

ماكياج عيون ملون

ماكياج عيون ملون
  • لإطلالة صيفية فرحة، إختاري أيضاً ماكياج عيوم ملون بتركيبات مضيئة ولامعة وتدرجات صاخبة. اعتمديها على كامل جفن العين أو يمكنك تطبيقها بأسلوب غرافيكي مميز. لا تنسي أن تشددي على تطبيق الماسكارا حتى لا تخفي الألوان جمال وجاذبية عينيك. تنصحك ياسمينة بألا تتخلي أبداً عن الهايلايتر الذي يضفي مزيداً من الإشراق الى إطلالتك.

ماكياج عيون بالغليتر والمجوهرات

ماكياج عيون بالغليتر والمجوهرات
  • نعم، على ما يبدو أن المجوهرات دخلت الى عالم الماكياج لتمنحها لمسة مميزة جداً، وحدهن النساء الجريئات يستطعن اعتماد هذه الصيحة. يمكنك الإكتفاء بتطبيق الغليتر اللامع والملون بأسلوب غرافيكي أو حتى تطبيق القليل من حبيبات المجوهرات اللامعة فوق ظلال العيون لإبراز شكلها. تنصحك ياسمينة بالتخلي في هذه الإطلالة عن أحمر الشفاه الملون والإكتفاء بلون نيود أو شفاف ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية