تميّز صيحات مكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020

تميّز صيحات مكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020

افتتحت نيويورك موسم أسابيع الموضة، واليوم سنسلّط الضوء على صيحات مكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020 التي زخرت بعناوين متميّزة وجريئة. وكنا قد أخبرناك عن مجموعة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2020 التي جمعت الأناقة والحيويّة.

ias

لا شكّ أنّ منصّات عروض الأزياء كفيلة دومًا في منحك بالكثير من الصيحات لتواكبي من خلال الموضة، وتتألقين جمالا مع عناوين جديدة، ويمكن القول أنّ نيويورك هذا الموسم لم تخيّب الآمال، واعتمد مصمموها عناوين متنوعة ستحظى إعجابك مهما كان ذوقك!

صيحات مكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020

ساهم مكياج LONGCHAMP في إضفاء جاذبيّة أنثوية على وجه كايا جربر مع الكحل الأسود القوي وأحمر الشفاه القوي، فشكّل عناوين لمكياج قوي يفيض بالأنوثة، مع شعر ظل طبيعياً، أما البشرة فكانت محط اهتمام BRANDON MAXWELL التي ظهرت مشعة ومن دون أي شوائب، والتي تناغمت تدرجات مكياجها مع ألوان أحمر الشفاه بتدرجات النيود.

صيحات جمال أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020

تميّزت إطلالات عارضات TADASHI SHOJI بمكياج العيون الذي ارتكز على ظلال العيون الزرقاء التي وضعت على الجفون مع رسمة عريضة، عنوان جريء وأنثوي في الوقت عينه، أما مكياج البشرة فارتكز على البرونزر وغابت الألوان عن الشفاه، وظلّ الشعر طبيعيا. القلب الأسود الصغير زيّن وجنتي عارضات CHRISTIAN SIRIANO مع أحمر الشفاه البنفسجي والكحل الأسود في حول العينين، وتمّ اعتماد تسريحة ذيل الحصان المرتفع.

صور صيحات مكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020

الآيلاينر الأسود الممدود مع RAG & BONE هو العنوان الأبرز في المكياج، مع بشرة مشرقة وملوّنة بأحمر شفاه وردي خافت، فيما ظلّ لون الشفاه طبيعيا، أما الشعر فقد رُفع إلى الخلف. يمكن القول أنّ مكياج توم فورد هو الأجمل هذا الموسم، حيث لاحظنا دقة لافتة في وضع المكياج على العيون مع ظلال العيون الذهبية عند الزاوية الداخلية للعين، مع الماسكارا والكحل الأسود والبلاش البرونزي وأحمر الشفاه النيود.

جرأة صيحات مكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020

أحمر الشفاه القوي هو العنوان العريض مع CHRISTOPHER JOHN ROGERS فيما ظلّت العناوين الأخرى في المكياج والشعر طبيعية. وختامًا مع LAQUAN SMITH والشعر الأسود والغرّة القصيرة على الجبين.

ومن منصّات الموضة إلى السجّادة الحمراء وإلى أجمل صيحات ومكياج شعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية