صيحات موضة استثنائيّة تعتمدها البلوغرز في صيف 2020

صيحات موضة استثنائية تعتمدها البلوغرز في صيف 2020

صيحات الموضة الاستثنائية التي تعتمدها البلوغرز في صيف 2020 تضفي الكثير من الروعة على إطلالاتهنّ، ولذا، يمكنكِ أن تعتمديها بنفسكِ لتضاعفي جاذبيّتكِ، مع الحرص على على الابتعاد عن الأخطاء في تنسيق الملابس الصيفية كي لا تفسدي إطلالتكِ.

ias

البلوغرز هنّ السباقات دائمًا في اعتماد الصيحات المواكبة للموضة، وهنّ يخترن منها أبرز ما يضاعف جمالهنّ في الصور، والتي نتوق بأنفسنا لتنسيقها وفقًا لما يناسب أسلوب كلّ منّا، لشدّة روعتها.مع بداية صيف 2020، تختار البلوغرز صيحات في غاية الروعة والحيوية، والتي رصدت ياسمينة أجملها، فاطّلعي عليها، واستوحي منها ما يعجبكِ.

صيحة البليسيه

بعد أن أثبتت روعتها في المواسم السابقة، تشقّ صيحة البليسه، أو الطيّات، طريقها إلى موضة صيف 2020، وترافق أجمل الفساتين والتنانير. هذه الصيحة تعشقها البلوغرز، فاعتمديها بنفسكِ لتعكسي أنوثتكِ، وتتميّزي بإطلالة حيوية لافتة.

صيحة الأكتاف المنفوخة

من أجمل موديلات الأكمام التي لفتتنا في صيف 2020، هي تلك المنفوخة، والتي يبدو أنّ نجمات السوشيال ميديا يعشقنها! فالكثير منهنّ يخترن ملابس بهذه الصيحة، ومن بينهنّ غنى غندور، التي لفتتنا إطلالة لها ترتدي فيها فستانًا بلون جريء بصيحة الأكتاف المنفوخة، وتنسّقه مع نظّارات شمسية باللون نفسه. صيحة رائعة لا تتردّدي أبدًا في اعتمادها.

نقشات الأزهار

الملابس المزيّنة بنقشة الأزهار تمنحكِ الكثير من التميّز، الحيويّة والأنوثة في فصل الصيف، ولذا تختارها البلوغرز في كثير من إطلالاتهنّ. ومن أجملها، تلك المزيّنة بأزهار كبيرة مختلفة الألوان، كالتي نراها في هذا الفستان الذي ترتديه العنود بدر، فاعتمدي هذه الصيحة بنفسكِ، لتبعدي الملل عن إطلالتكِ وتكوني مميّزة إلى أقصى حدّ.

قماش الساتان

الملابس المصنوعة من قماش الساتان هي خيار مثاليّ لكلّ من تريد التميّز بإطلالة تمزج بين الأأناقة والأنوثة في فصل الصيف، وستجيدن الكثير من الأزياء بهذه الصيحة، مثل الفساتين والتنانير والقمصان. ولكن، ما رأيكِ بأن تكوني مميّزة، وتختاري مثلًا سروالًا وقميصًا من قماش الساتان باللون نفسه كما فعلت الفاشنيستا روان بن حسين؟

قصّة الخصر العالي

السراويل، التنانير والشورتات بقصّة الخصر العالي هي من الخيارات المفضّلة لدى البلوغرز هذا الصيف، فهي لا تمنحهنّ إطلالة مواكبة للموضة فحسب، إنّما أيضًا تعزّز جمال الجسم، وتجعل الخصر بيبدو منحوتًا. اختاري الملابس بهذه الصيحة، فهي تتناسب مع جسمكِ مهما كان شكله، ونسّقيها مع أجمل البلوزات والقمصان الصيفيّة، والأكسسوارات.

صيحة التقليمات

لا تتردّدي بتنسيق الملابس بصيحة التقليمات هذا الصيف، فهي رائجة جدًّا، وهي من الخيارات المفضّلة لدى نجمات السوشيال ميديا. البلوغر علا فرعات مثلًا، نسّقت بلوزة بتقليمات حمراء وبيضاء، مع تنورة بيضاء، فتميّزت بإطلالة عصريّة لافتة.

التوربان المزيّن بالرسومات

من أجمل صيحات الموضة التي تعشقها النجمات هذا الصيف، التوربان المزيّن بالرسومات، فهو يضفي عليهنّ لمسات حيويّة ومنعشة، ويعدّ من الأكسسوارات التي تضاعف جمالهنّ في الصور. فاختاريه بالتصميم الذي يعجبكِ، واعتمديه مع أزياء بألوان متناسقة، لتكوني الأكثر جاذبيّة!

لإطلالة مثالية، تعلمي في الفيديو تسريحات تخلّصك من نكشة الشعر في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية