5 نصائح في الموضة تجعلك تبدين أطول

نصائح في الموضة تجعلك تبدين أطول

نصائح في الموضة تجعلك تبدين أطول

هل تبحثين عن نصائح في الموضة تجعلك تبدين أطول لتتميزي بإطلالة لافتة؟ فالمرأة القصيرة القامة تعتمد في معظم الأحيان على الكعب العالي لتبدو أطول، فيصبح من الأكسسوارات التي لا يمكن الاستغناء عنها لتحافظ على أناقتها. لكن هناك الكثير من الحيل التي يمكنك اتّباعها لتحصلي على مظهر يوهم الجميع بأنك أطول قامة، بالطبع من دون أن تنسي النصائح الضرورية لتحافظي على إطلالة مواكبة للموضة. فإليك في ما يلي أبرز الحيل التي تزيد وهم الطول على مظهركِ.

ias

  • اختاري السروال المميز بخصره العالي فهو يتوافر بتصاميم مختلفة، منها الرسمية بالقصة الضيقة، أو بالقصة الواسعة المتوازية، كما يمكنك اختيار الجينز العالي الخصر. ولكن من المهم أن تضعي السروال العالي الخصر تحت التوب أو القميص أو الكنزة، ونسّقيه مع حزام ليبدو خصرك أجمل.
  • اعتمدي الألوان الموحدة في إطلالاتكِ، فهي حيلة رائعة لتبدي أطول، ومن المفضل أن تختاري التدرجات الفاتحة وتبتعدي عن تلك الداكنة. على سبيل المثال، اختاري سروالًا واسعًا باللون البيج مع توب ضيّقة وحذاء أنيق باللون نفسه، وستذهلين الجميع حتمًا.
  • اجعلي الملابس ذات القصات القصيرة على قائمة خياراتكِ، فالفساتين والشورتات والتنانير القصيرة تجعل ساقيكِ تبدوان أطول، وتضفي عليكِ التميز والجاذبية.
  • نسقي الأحذية المميزة برأسها المروّس مع مختلف إطلالاتكِ فهي تخلق وهمًا بصريًا يجعل الجميع يعتقد أنك أطول.
  • ارتدي الملابس المزينة بالتقليمات العامودية، فهي من أفضل الخيارات التي تجعلك تبدين أطول. فالتقليمات تسيطر على مختلف مجموعات الأزياء لعام 2020، لذا أنت أمام تصاميم رائعة من الفساتين والتنانير والقمصان والسراويل وغيرها من الأزياء المميزة بهذه الصيحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية