Yasmina

صيحات موضة تكرّرها كلّ من سيرين عبد النور ونادين نجيم في أدوارهما في رمضان

اطلالات سيرين عبد النور في الهيبة ونادين نجيم في خمسة ونص

لا شكّ أنّنا جميعنا نتسمّر أمام شاشة التلفاز طوال شهر رمضان المبارك وذلك لمتابعة المسلسلات الرمضانية وكالكثيرات، إنّ أكثر مسلسلين محضورين هما خمسة ونصّ والهيبة ولعلّ السبب الأبطال أوّلاً الذين شدّوا الجميع لمتابعة الحلقات ومن ثمّ طبعاً القصّة والأحداث التي أصبحنا ننتظرها بشغف.

موضوعنا هنا الموضة طبعاً وإطلالات البطلتين صاحبتا الحضور الملفت والجذاب، سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم اللتين تتنافسا بحدّة وقوّة ليس فقط على المركز الأول من حيث المسلسل الأكثر نجاحاً إنما أيضاً من حيث النجمة الرمضانية الأكثر جمالاً وحضوراً وموهبة.

الموضة الأبرز لسيرين عبد النور في الهيبة

في دورهما، سيرين كنور الإعلاميّة الجريئة والمستقلّة والمتحرّرة والدكتورة بيان، الكلاسيكيّة والجدّية، تطلّ كلّ منهما بستايل معيّن يعبّر طبعاً عن الشخصية ولكن هناك بعض الصيحات التي لفتتنا إذ تكرّرها كلّ منهما في إطلالاتهما على مرّ الحلقات، أقلّه حتى الآن... وكأن هذه الصيحات أو التفاصيل هي بصمة اللوك المنسّق والذي يعبّر عن الشخصيّة.

إلى جانب أحمر الشفاه باللون الأحمر والذي أثار بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعيّ والذي يرافق " نور " لاحظت أنّ سيرين تركّز على الحذاء طويل الساق والذي يصل فوق حدّ الركبة حيث تنسّقه مع الفستان الضيّق والتنورة الضيّقة المنسّقة مع التوبات والسترات القصيرة.

من المعروف طبعاً أنّ الحذاء طويل الساق يضفي لمسة جذابة ولربما إنّ هذا هو السبب الذي جعل منسّقة الأزياء تركّز على هذه الموضة في إطلالات نور الجريئة.

لوك نادين نجيم في خمسة ونص

نادين نجيم وموضة الشال على العنق ومعطف الترنش

في المقابل، لفتني تركيز نادين نجيم أي الدكتورة بيان على الشال الرفيع على العنق والذي يعكس أسلوباً كلاسيكيّاً ورصيناً وربما إنّ اختيارها هذا التفصيل أو الأكسسوار هو بمثابة خطوة للإشارة إلى ستايل الدكتورة فمن الرائج رؤية هذا الأكسسوار مع السيدات الناضجات أو صاحبات هكذا مناصب. أيضاً، لفتني تركيز الدكتورة بيان على معطف الترنش الكلاسيكيّ وتحديداً باللون البيج والذي لا يفارق إطلالاتها ومن المعروف أيضاً أنّ هذه القطعة كلاسيكيّة Timeless وأنّ موضتها لا تغيب على مرّ المواسم وهو بقطعة قد تستثمر بها امرأة في مركز الدكتورة بيان حيث أنّ همّها لا يجب أن يكون طبعاً اتّباع أجدد صيحات الموضة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر