الشال على الرقبة، موضة في صيف 2015!

في كلّ موسم من مواسم الموضة يبرز أكسسواراً معيناً يصبح رفيق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة ولصيف 2015 ومن عروض الأزياء العالمية، لاحظنا أنّ الشال الرفيع على الرقبة هو هذا الأكسسوار الأبرز هذا الصيف، والذي نتوقّع أن يرافق إطلالات النجمات والفاشينيستا في معظم المناسبات.

ias

 

فدور الأزياء العالمية لم تقدّمها كأكسسوار حيويّ فقط إنما اختارت بعضها أن تقدّمه مع الأزياء الراقية والفساتين الرسمية، لذا، ننصحك بتزيين إطلالاتك في صيف 2015 مع الشال الرفيع على الرقبة وارتدائه بالطرق التالية!

 

      بالصور، اكتشفي موضة الشال في شتاء 2015

 

1- إرتديه مع الإطلالة الرسميّة: إختاري الفستان القصير أو الطويل ولكن إحرصي على أن يكون الفستان بقصّة مكشوفة على الصدر أي على شكل الـ V أو بقبّة عنق البحارة أو اختاري التوب بياقة مكشوفة أو إرتدي القميص الكلاسيكيّ بالأزرار وافتحي أعلى أزراره.

ولكي تبدو هذه الإطلالة أنيقة ورسميّة، ننصحك بأن تتجنّبي اعتماد الأكسسوارات الأخرى مع الشال لا سيما الأقراط الكبيرة والعقود الملفتة والاكتفاء فقط بموضة الشال على الرقبة خاصّة إذا كانت ملابسك مطبّعة أو بنقشات ملفتة.

 

       تذكري موضة الشال في صيف 2013

 

2- إرتديه مع الإطلالة الحيويّة: تعتقد الكثيرات أنّ الشال الرفيع على الرقبة يناسب فقط الإطلالة الرسميّة إلا أنّ دور الأزياء نسّقته أيضاً مع الإطلالة الحيويّة المؤلّفة من الجينز مثلاً، لذا لا تتردّدي في ارتدائه مع القمصان العادية أي T Shirt والجينز أو مع القمصان الكلاسيكيّة المنسّقة مع السراويل الرياضية Sweat Pants والأحذية الرياضية أو المسطحة بأسلوب الـ Slip On ولإضفاء المزيد من الحيويّة، إختاري الشال مطبّعاً.

 

3- إرتديه مع الإطلالة الرياضية: من الرائج حالياً في عالم الموضة إعتماد الأزياء الرياضية في الأيام العادية ومن هذه القطع الرياضية، نذكر السترة الرياضية أي Bomber Jacket كما السروال الرياضي وقمصان الجيرسي، لذا ولإطلالة ملفتة، نسّقي الشل الرفيع على الرقبة الذي يعتبر أكسسواراً أنيقاً مع هذه الأزياء.

 

       بالصور، اكتشفي موضة شال الفرو في شتاء 2015

 

4- إرتديه لإطلالة أنيقة: فور وصفنا السيدة الأنيقة، نقول تلك التي ترتدي الشال على الرقبة بسبب رؤيتنا السيدات الأنيقات يتألقن دائماً بالشال على الرقبة، لذا قد يكون هذا الأكسسوار من أكثر الأكسسوارات التي تناسب الإطلالة الراقية المنسّقة مثلاً مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو المنسّقة مع السروال الرسمية والسترة أو القميص المزينة بالحزام على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية