صيحات موضة تمنحكِ جسم الساعة الرملية

صيحات موضة تمنحك جسم الساعة الرملية

صيحات الموضة التي تمنحك جسم الساعة الرملية تتيح لكِ التميّز بإطلالة في غاية الجاذبيّة، في أيّ وقت من الأوقات، ومهما كانت المناسبة. ولذا، من المهمّ أن تكوني خبيرة في اختيار الملابس إذ عليكِ أن تكوني دائمًا جميلة إلى أقصى حدّ، وبإمكانكِ تحقيق ذلك من خلال اعتماد تنسيقات أزياء للحصول على جسم الساعة الرمليّة.

ias

جسم الساعة الرمليّة هو من أجمل أشكال القوام، ولذا شكّل على مدار العصور هوس السيّدات، فلجأن إلى طرق عديدة للحصول عليه، حتّى ولو كانت مؤلمة! وبعيدًا عن عمليّات التجميل، أو ممارسة التمارين واتّباع الأنظمة الغذائيّة القاسية، ستطلعكِ ياسمينة على صيحات موضة تمنحكِ جسم الساعة الرمليّة لتعتمديها كما يحلو لكِ.

سترة بار من ديور

صيحات موضة تمنحك جسم الساعة الرملية
تميّزي بإطلالة جذّابة مع هذه السترة

حظيت Bar Jacket الأيقونيّة من Dior بنجاح كبير منذ أن برزت في مجموعة الدار الراقية الأولى في العام 1947، لتصبح تصميمًا أيقونيًّا تقدّمه في كلّ موسم بإصدارات رائعة. فهي تتميّز بقصّتها الضيّقة عند منطقة الخصر، التي تعزّز جمال الخصر وتمنح المرأة قوامًا شبيهًا بالساعة الرمليّة. وفي مجموعة ديور لخريف وشتاء 2020- 2021، أطلّت هذه أعادت "ماريا غراتسيا كيوري" تصميمها بإصدار محبوك جديد، وطوّرت أربعة نماذج أولية من أجل إعادة ابتكار الحجم والقَصة اللذين يميّزان السترة الأصلية. تجمع هذه القطعة الرائعة ما بين الأناقة والراحة، الحرية والحركة، مع أسلوب غير رسميّ يرتقي بالجاذبية إلى مستويات غير مسبوقة.

السروال الضيّق بالخصر العالي

صيحات موضة تمنحك جسم الساعة الرملية

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز

السروال الضيّق بالخصر العالي، وخصوصًا الجينز، هو من الخيارات المفضّلة لدى النجمات اللواتي يشتهرن بجمال أجسامهنّ، فهو يجعل المعدة والخصر يبدوان أنحف، ويرفع المؤخّرة، وبالتالي يحوّل الجسم إلى شبيه بالساعة الرمليّة، خصوصًا إذا ارتديتِ معه بلوزة ضيّقة بأكتف بارزة.

القميص الضيّق بالأكمام الواسعة

صيحات موضة تمنحك جسم الساعة الرملية

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

القميص الضيّق بالاكمام الواسعة هو من صيحات الموضة التي تضفي عليك الرقيّ والأناقة، ويمنحكِ جسم الساعة الرمليّة خصوصًا إذا كانت أكمامه منفوخة. اختاريه بأجمل التصاميم ونسّقيه في كلّ مرة بأسلوب مختلف.

الفستان الضيّق على منطقة الخصر

الفستان الضيّق على منطقة الخصر يجعل جسمكِ رائعًا جدًّا، ويمنحه شكل الساعة الرمليّة، فاختاريه مثلًا بقصّة ضيٌّة عند منطقتي الصدر والخصر وتنورة واسعة، وبأكتاف منفوخة لتعزّ.ي جمال إطلالتكِ.

الحزام العريض

صيحات موضة تمنحك جسم الساعة الرملية

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحزام

يعود الحزام العريض إلى عالم الموضة بقوّة هذا العام، إذ برز في مختلف المجموعات سواء من الجلد أو من القماش، وهو أكسسوار مثاليّ يمنحكِ جسم الساعة الرمليّة إذا وضعته فوق الفستان أو البلايزر مثلًا. اعتماد الحزام العريض هو من أبرز الحيل التي تعتمدها البلوغرز لتعزيز جمال الجسم، فلا تتردّدي باستلهام الافكار لتنسيقه من إطلالاتهنّ.

شاهدي طريقة تصميم ديور لسترة بار جاكيت الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية