صيحات موضة حوّلت فساتين إيلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2023 إلى قطع ستلفت كلّ امرأة

مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2023

مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2023 هي مثاليّة لكلّ امرأة تعشق التميّز بإطلالات استثنائيّة، تجمع بين الحيويّة، الأنوثة والفخامة، تمامًا كما كلّ ما يقدّمه، مثل التصاميم التي لفتتنا في مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022.

ias

فأينما حلّت امرأة إيلي صعب، تترك انطباعًا يسكن الذاكرة، انطباعًا يأخذ من حولها إلى عالم يمتلئ بالرومانسيّة والأحلام واللحظات الحالمة. هذا هو حال من ستختار التألّق بأي من تصاميم إيلي صعب الجاهزة لموسم الربيع والصيف المقبل… والسبب؟ صيحات مبهرة ستجعلها الأروع!

حضور لافت للكروشيه

يشقّ الكروشيه طريقه نحو موسم ربيع وصيف 2023 مثبتًا روعته وما يضفيه من أناقة وتميّز على الإطلالات، مع تصاميم أنثويّة من إيلي صعب، تميّزت بقصّاتها المريحة التي برزت في مختلف القطع، من شورتات وتنانير وتصاميم كروب توب وجاكيتات.

فساتين ايلي صعب الجديدة لربيع وصيف 2023
شكّل الكروشيه تصاميم رائعة في مجموعة إيلي صعب

لقاء مميّز بين الألوان في القطعة الواحدة

مزج إيلي صعب بين ألوان عدّة في مختلف تصاميمه الجديدة، سواء على طريقة الأومبري، أو تداخل أقمشة بتدرّجات مختلفة، فكانت النتيجة قطعًا تنضح حيويّة وتميّزًا.

فساتين ايلي صعب اليومية من مجموعته لربيع وصيف 2023
امتزجت اللوان بطرق مذهلة في تصاميم إيلي صعب

الصيحات الأنثويّة الملكيّة

حرصًا منه على أن تكون من ترتدي تصاميمه ملكة، أرفق إيلي صعب الأزياء في مجموعته الجديدة بصيحات موضة تعشقها الأميرات والملكات، وأبرزها، عقدة الفراشة التي التفّت حول العنق بنعومة، الأكمام الواسعة، نقشة الزهار، إضافة إلى الكاب الذي رافق بعض الملابس.

تصاميم إيلي صعب لربيع وصيف 2023
فرضت صيحات الموضة الراقية الملكبّة نفسها بقوّة في المجموعة

الدانتيل

وبما أنّ الأنوثة والرقيّ هما صفتان لا بدّ من وجودهما في كلّ قطعة يصمّمها إيلي صعب، حضر الدانتيل بقوّة، مشكّلًا قطع أزياء ولّدت لقاء فريدًا بين الجرأة والرقيّ.

فساتين ايلي صعب لربيع وصيف 2023
أثبت الدانتيل روعته في مختلف قطع المجموعة

فساتين السهرة الملوّنة

وقد كان لفساتين السهرة الملوّنة حضورًا لافتًا في المجموعة، إذ برزت بألوان ربيعيّة وصيفيّة حيويّة، وبقصّات مريحة مصمّمة لتجمّل الخصر، قبل أن تنساب بنعومة إلى الأسفل، وتتطاير برقيّ مع تحرّك المرأة.

فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب
ضمّت المجموعة فساتين سهرة مميّزة بألوانها الحيوية

الأزهار النافرة

ومن الصيحات التي عكست إبداع إيلي صعب وفريق عمله، الأزهار النافرة التي نُفّذت بدقّة متناهية، إذ طُرّزت بخيطان ملوّنة وبيضاء، مشكّلة تأثيرًا مبهرًا زيّن فساتين ستشكّل من دون أدنى شكّ خيارًا مثاليًّا لكلّ من تعشق التميّز بإطلالات فريدة في الصيف.

ازياء من مجموعة ايلي صعب الجديدة لربيع 2023
الأزهار النافرة هي من أروع ما لفتنا في المجموعة

وأخيرًا، لا بدّ من الغوص أكثر في عالم المصمّم المبدع، مع فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية