صيحات موضة لخريف 2022 تكسر كلّ النمطية في ستايلكِ

صيحات الموضة لخريف 2022

لفتتنا صيحات موضة لخريف 2022 مثاليّة لمن تريد كسر النمطية في ستايلها، إذ قدّمتها دور الأزياء العالميّة بما يبعد الملل عن الإطلالات ويمنحها الحيوية، خلال مشاركتها في كلّ من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2022- 2023، وكذلك في باريس وميلانو ولندن.

ias

تنوّعت هذه الصيحات لتحاكي مختلف الأذواق، وقد جمعنا لكِ عددًا من أجملها، لتنتقي منها ما يعجبكِ ولتستعدّي لاستقبال الخريف بإطلالات مختلفة ومواكبة للموضة.

الكاب القصير

هو قطعة مثاليّة لأيام الخريف التي يكون طقسها معتدلًا، وقد قدّمته دور الأزياء بعدّة ألوان وقصّات وخامات، إذ إنّه يضفي الحيوية والأناقة على الإطلالات، سواء نُسّق مع الفساتين أو السراويل والقمصان.

صيحات الموضة لخريف 2022
من مجموعة كارولينا هيريرا الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023

عقدة الفراشة

هي من صيحات الموضة المفضّلة لدى الأميرات، وإنّها ترافق هذا الخريف مختلف التصاميم، مضفية عليها الرقيّ والأنوثة وتميّزًا لا مثيل له. فلا تدعي هذا الخريف يمر من دون أن تعتمديها لتحقّقي لوكات تخطف الأنظار!

صيحات الموضة لخريف 2022
من مجموعة كوتش الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023

الجلد الملوّن

إذا كنت ممّن يفضّلن التميّز بإطلالات خارجة عن المألوف، فأنت ستعشقين حتمًا صيحة الملابس المصنوعة من الجلد الملوّن. إنّها خيار رائع لهذا الخريف، فهي تقيكِ من المسات الباردة الخفيفة في الطقس، وتمنحكِ لمسات في غاية الروعة.

صيحات الموضة لخريف 2022
من مجموعة أوسكار دو لا رينتا الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023

سترة الهودي

لمن تفضّل الإطلالات الرياضيّة المريحة، تشكّل سترة الهودي خيارًا مثاليًا لها هذا الخريف، خصوصًا وأنّ في الإمكان تنسيقها مع ملابس رياضيّة، كما مع جينز وتيشيرت أو كروب توب.

Clothing, Apparel, Sleeve
من تصميم لاكوست

التقليمات العاموديّة

من بين الصيحات التي تبعد النمطية عن ستايلكِ أيضًا، التقليمات العاموديّة التي كان لافتًا مرافقتها لشتّى التصاميم، وخصوصًا الكلاسيكيّة.

صيحات الموضة لخريف 2022
من مجموعة رالف لورين لخريف وشتاء 2022-2023

وبالمناسبة، إنّ اعتماد صيحة الملابس المزيّنة بالتقليمات العاموديّة هي من نصائح الموضة التي تمنح القصيرات وهم الطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية