Yasmina

صيحة تزيين الشعر بالدبابيس لخريف وشتاء 2018 2019... لا تتخلي عنها هذا الموسم

لا تخرجي من منزلك هذا الموسم من دون دبابيس الشعر!

تُعرف دبابيس الشعر بأهميّتها في تثبيت التسريحة وشدّها والحفاظ على مظهرها السّليم الخالي من الشّوائب، ولطالما صُنعت بالوان مشابهة تماماً لألوان الشعر الطّبيعي وذلك لإخفائها وإبراز شكل التسريحة بإطلالة مثالية. لكن ماذا لو أن هذا الموسم يحمل في طياته مفاجآت كثيرة منها متعلق بتزيين الشعر بالدّبابيس؟! إكتشفي هذه الصيحة مع ياسمينة وتعرّفي على أساليب اعتمادها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية وجميلة تليق بك.

ظهرت هذه الصيحة الى العلن منذ عامين على الأقل، حيث أطلّت كيم كاردشيان وقتها بتسريحة الكعكة السّفلية والفرق الوسطي المشدود، معتمدة الدّبابيس الذّهبية عند طرفي الشعر بأسلوب عصري. تعرّضت كيم حينها لإنتقادات كثيرة ولم تجرؤ النجمات ومدونات التجميل في البدء على اعتمادها.

لكن في المقابل، وفي الآونة الأخيرة برزت هذه الصيحة لاسيما في عروض الأزياء العالمية وعلى السجاد الأحمر حتى بدأت مدونات التجميل العالميات وأشهر عارضات الأزياء باعتمادها.

طريقة اعتمادها

  • لإطلالة يومية رياضية
لا تخرجي من منزلك هذا الموسم من دون دبابيس الشعر!

للإطلالة اليومية يمكنك اختيار دبابيس الشعر العادية بمقاس كبير. يكفي أن تعتمدي تسريحة الشعر التي ترغبين بها إن كانت ذيل الحصان أو الكعكة السّفلية المشدودة أو حتى الشعر المنسدل. ثبتي بها طرف واحد من الخصلات للشعر المنسدل والطّريفن إن أردت للشعر المرفوع.

  • لإطلالة عصرية أنيقة
لا تخرجي من منزلك هذا الموسم من دون دبابيس الشعر!

إختاري للإطلالة العصرية الأنيقة دبابيس بشكل الأكسسوار اعتمدي تسريحة الشعر العصرية المتلاشية، ثم زيّني طرف واحد من الشعر بها بالأسلوب الذي ترغ بين به.

  • لإطلالة رسمية
لا تخرجي من منزلك هذا الموسم من دون دبابيس الشعر!

للإطلالة الرّسمية ذات الطابع العصري، يمكنك الإكتفاء باعتماد تسريحة الشعر المنسدل واعتماد فرق الشعر الوسطي ثم تطبيق دبابيس على شكل الأكسسوار من الجانبين شرط أن تكون فوق الأذن وقريبة من الوجه.

إقرأي المزيد: إستعيني بأجمل صيحات الشعر لخريف 2018 وابقي على إطلالة متجددة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر