ماكياج أخضر سحري يتحول الى زهري ... هل تجرّبينه؟

صيحة مكياج احمر الشفاه والخدود باللون الاخضر السحري

حتى الإطلالة اليومية تتطلّب أحياناً القليل من الألوان لينبض ماكياجك الناعم فرحاً وحيوية، فكيف لو أن مستحضراً سحرياً جديداً ظهر في عالم التجميل بلونه الأخضر ودخل بابه العريض ليتفاعل مع تدرّج لون بشرتك ويمنحك خدوداً وشفاهاً زهريةً محددة وجميلة؟ تعرّفي مع ياسمينة عليه واكتشفي طريقة تطبيقه الصحيحة لتحصلي على ماكياج يومي جذّاب ومثالي.

ias

أحمر الشفاه والخدود باللون الأخضر السحري ليس أسطورة بل واقع، إستُعمل من أيام جداتنا، فهو يتميز بتركيبة كريمية خضراء يُطبّق على الخدود والشفاه فيتفاعل مع لون البشرة ويتحوّل الى لون زهري بتدرّجات تناسب لون البشرة الأساسية. فالبشرة البيضاء مثلاً تتفاعل معه لتتزين باللون الزهري الطبيعي فتبدو وكأنّ حرارة الشمس مرّت عليها بتروٍّ، أما البشرة السمراء فتتفاعل معه أيضاً ليمنحها تأثير الزهري الداكن. وأثناء تطبيقه على الشفاه، يتحوّل اللون الأخضر الى زهري متدرّج بألوان مختلفة تتراوح بين الفاتح والفوشيا .

وإن كنت من اللواتي أحببن صيحة ماكياج "الندى" العصري الذي يمنح الخدود آثار الندى اللامع، فستحبّين هذا المستحضر بتركيبته المكثّفة الكريمية، لذلك ننصحك بتطبيقه بأصابعك لتتحكّمي أوّلاً بالكمية قبل اعتماد الفرشاة لتوزيع اللون على كراسي الخدين والتّفاحتين. ننصحك بعدم الإستعانة به لتحديد الوجه بل إكتفي فقط بتلوين الخدود .

أما لتزيين الشفاه فكلّما كثّفت من اعتماد المستحضر كلّما أعطاك لوناً مكثفاً أكثر وقوي. للوهلة الأولى ستلاحظين اللون الأخضر وبعد ثوان قليلة يتحوّل الى زهري لامع.

أما الخبر الأجمل فيكمن في أن هذا المستحضر يثبت لوقت طويل وبذلك تخرجين من المنزل بإطلالة زهرية ناعمة وثابتة!

إقرأي المزيد: صفات شخصيّة يعكسها حبّك لأحمر الشفاه الأحمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية