صُنع بالأصل للرجال، 4 حقائق صادمة عن الكعب العالي

مصدر الصورة موقع freepik

ستقدم لك ياسمينة في المقال التالي حقائق صادمة عن الكعب العالي وتكشف لك لمن صنع في بادئ الأمر ومتى ظهر للمرة الأولى.

ias

هو الألم الممتع الذي تعشقه السيدات والذي يحمل الكثير من الفوائد النفسية رغم الألم الجسدي الذي يُسببه، فالكعب العالي يعزز الأنوثة والأناقة إلى مظهرك عندما ارتدائه، ولكن هل تعرفين أن هناك الكثير من المعلومات والحقائق الغائبة عنك مُتعلقة به؟

ظهر الكعب الأول قبل 400 عام وكان من إرتداه الرجال

قد يكون من الصعب تصديق هذا الأمر ولكن الكعب العالي الأول كان في الواقع شكلاً من أشكال الأحذية العسكرية! في أوائل القرن السابع عشر ، كان الفرس والعثمانيون في غرب آسياي خوضون المعارك على متن الأحصنة، وبغض النظر عن مظهر أقدامهم عند ارتداء الكعب العالي، فقد كانوا يستخدمونها للحصول على توازن أفضل أثناء امتطاء الأحصنة والقتال في المعارك، ومنذ ذلك الوقت، إنتشرت هذه الموضة.

الوقت الذي يتم فيه ارتداء الكعب هو ساعة وست دقائق و 48 ثانية

تشير الأبحاث إلى أن ارتداء الكعب يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض الهيكل العظمي والأورام والألم، ووفقًا للأبحاث العلمية، متوسط ​​الوقت الذي يتم فيه ارتداء الكعب هو ساعة واحدة وست دقائق و 48 ثانية

كانت النساء تخضع للعمليات من أجل إرتدائه

قد تنصدمين عندما تعرفين هذه المعلومة، ولكن كان هناك عدد كبير من النساء اللواتي يخضعن لعملية جراحية لتقصير أصابع القدم الخنصر وقتل الأعصاب من أجل ارتداء الكعب العالي دون ألم

إمرأة فرنسية ركضت في ماراثون لحوالي 4 ساعات بالكعب

أكملت كريستيل دويهامبيهيري وهي إمرأة فرنسية وأم لطفلين ماراثون باريس في 6 ساعات و 4 دقائق و 7 ثوانٍ وهي مرتدية الكعب العالي.

وأخيرًا، هل تعلمين ما هي المراحل التي تمر بها كل فتاة حين ترتدي الكعب العالي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية