Yasmina

ملامح احلام تزداد ضخامة والاخيرة تعترف بما خضعت له من عمليات!

ضخامة وجه أحلام تزداد إثر العمليات والأخيرة تعترف بجرأة بما خضعت له!

لم تتنكّر الفنانة الاماراتية أحلام لعمليات التجميل التي كان لها الفضل الأكبر في إبراز جمالها. فخلافاً للنجمات العربيات، اعترفت النجمة بالعمليات التي خضعت لها لا بل وثّقها بالفيديو لتشارك تفاصيلها مع المتابعين على الانترنت.

نشرت الملكة على حسابها الخاص من موقع انستغرام فيديو يلخّص زيارتها الأخيرة لعيادة أحد أطباء التجميل في فرنسا، وظهرت بوجه خالٍ من المكياج فيما تحدّثت بجرأة عن أبرز التقنيات التي خضعت لها على يد الطبيب.

ظهور أحلام من دون مستحضرات التجميل لم يكشف ملامح وجهها الطبيعية وحسب، بل سلّط الضوء على ضخامة وجهها التي راحت تزداد عملية بعد الأخرى، حقنة بعد الأخرى. فرغم سعادة أحلام بمهارة الطبيب في تحسين شكل فكّيها وتصغير مساحة وجهها ككل، كان واضحاً من خلال الفيديو أن شكل وجه أحلام عريض للغاية ويكاد يفتقد لمقاييس الأنوثة. وهذا ما يظهر أيضاً من خلال صورها المختلفة على انستغرام.

اللافت، أن خدّي الفنانة، شفاهها وفكّيها تطغى على حجم عينيها، حاجبيها ومساحة جبينها وهذا ما يفسد التناسق في وجهها.

صور أحلام تظهر ضخامة وجهها أيضاً

الجدير ذكره، أن أحلام أطلعت معجبيها على آخر العمليات التي خضعت لها، أبرزها: حقن الأنف بالفيلر لتنحيفه ورفعه بعيداً عن عمليات تجميل جديدة، حقن الفكين و الخدود بالفيلر أيضاً لتعديل الشكل وإقامة التوازن في الوجه، حقن الشفاه بالفيتامينات بدلاً من التكبير بالبوتوس مما يعطيهما مظهراً كبيراً ولامعاً.

اقرئي المزيد: احلام تخلق جدلاً عربياً مجدداً وهذه المرة بسبب بدانتها المفرطة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني