طائر الخفاش والنمل يخلّصانك نهائياً من الشعر الزائد

طائر الخفاش والنمل يخلّصانك نهائياً من الشعر الزائد

لا شكّ بأن الشعر الزائد في جسم المرأة لم يعد يشكل عائقاً كبيراً لاسيما مع تطور حلول صالونات التجميل، كأشعة اللايزر التي تقضي على نسبة 90% من الشعر وهي نسبة عالية جداً. لكن في المقابل لا يمكن أن ننكر أن هذه الأشعة بالذات تضر بخلايا الجسم لاسيما إن احتاجت المرأة لجلسات كثيرة حتى تتخلّص نهائياً من مظهرها. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الحلّ الطّبيعي الذي يمنحك النتيجة نفسها من دون الإضطرار الى تعريض الجسم لهذه الأشعة.

ias

إستعيني بدماء طائر الخفاش:

  • تُعرف هذه الطّريقة منذ القدم والبعض يعتبرها مجرّد خرافة، إلا أنها في الحقيقة مجرّبة من قبل نسبة عالية من السيدات على بناتهن والنتيجة اليوم أكثر من رائعة.
  • بالنسبة لطريقة التّطبيق، فهي تتم من خلال اصطياد طائر خفاش ليلاً، وذلك لأن حركته تكون كثيفة، ما يسرّع الدورة الدّموية في جسمه وبالتالي تصبح دماءه وهي ساخنة مفيدة أكثر.
  • يتم استخراج الدماء فور اصطياده ويطبّق عند الأطفال على أمكنة الشعر الزائد من الجسم، وعند النساء بعد التخلّص من الشعر بالشمع أو الحلاوة. يترك الدّماء طوال الليل ويتم إزالته في اليوم التالي.

إستعيني بزيت النمل

  • يحتوي زيت النمل على حمض الفورميك الذي يؤثر على عملية نمو الشعر وبالتالي يمنع ظهورها مع الوقت. اليك ما تبقى من فوائده
  • بالنسبة لطريقة التطبيق، يتم وضعه على بشرة خالية من الشعر أي بعد التخلّص منه بالشمع أو الحلاوة. تنصحك ياسمينة بعدم استعماله في حال كنت استعنت بماكينة الحلاقة لأنه لن يمنحك نتيجة مرجوّة.
  • تجدر الإشارة الى أنه عليك تطبيق القليل منه على بشرة اليد قبل اعتماده على كامل الجسم وذلك منعاً للإصابة بالحساسية.

إقرأي المزيد: 3 حيل لإزالة الشعر الزائد من دون ألم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية