طبّقي ماكياج عيون نادين نجيم العصري وتألقي بإطلالة فاتنة للعيد

اعتاد الجمهور العربي من سنة لأخرى، على رؤية النجمة نادين نسيب نجيم في مسلسل رمضاني جديد يتوّج بالنجاج منذ البدء بعرض أولى حلقاته. لا تكتفي نادين بتقديم أعمال ناجحة تبرع في تمثيلها بل تفاجئ جمهورها دوماً بإطلالاتها الرائعة إن كان من ناحية ماكياجها أو تسريحات شعرها. ولأنها تُعتبر من أجمل النجمات العربيات، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على كيفية تطبيق ماكياجها العصري لإطلالة العيد، إكتشفي خطواته واعتمديه لتتألقي بلوك عصري، جميل، جذاب ومثالي يليق بك!

ias

طبّقي ماكياج عيون نادين نجيم العصري وتألقي بإطلالة فاتنة للعيد
  • ظلال ترابية على كامل جفن العين وتحت الخط السفلي: ابدأي أولاً بتوزيع ظلال العيون الترابي على كامل جفن العين شرط عدم الإقتراب من الزاوية الداخلية للعين ومن زاوية الحاجب. إنتقلي بعدها الى اختيار اللون نفسه لتحديد خطّ جفن العين السّفلي، لا تقتربي أيضاً من الزاوية الداخلية بل ابدأي برسم خط رفيع وعرضيه كلما اتجهت للخارج.
  • ظلال ذهبية عند الزاوية الداخلية للعين: بعد الإنتهاء من توزيع الظلال الترابية، إختاري تلك الذهبية اللامعة واعتمديها عند زاوية العين الداخلية . تنصحك ياسمينة بمدها نحو الخارج قليلا من الأعلى والأسفل، وذلك بهدف التمتع بعيون واسعة وأكثر جاذبية.
  • أيلاينر غرافيكي: وهنا يكمل بيت القصيد… هذا الأيلاينر الغرافيكي مسؤول عن تحويل إطلالتك الكلاسيكية الى عصرية. أرسمي أيلاينر رفيع ينتهي بمجنح فارغ أي على شكل مثلث غير مغلوق، و مدي الخط العالي نحو الجفن الثابت وحدديه به. ستتألقين بعيون مسحوبة نحو الأعلى ومشدودة ومفعمة بالجاذبية.
  • ماسكارا كثيفة: لا تنسي تسريح رموشك لعدة مرات بالماسكارا، ولا بد أن تشددي على أطراف الشعيرات الخارجية للعين حتى تضاعفي جاذبيتها بشكلها المسحوب.
  • هايلايتر تحت رسمة الحاجب وعلى كراسي الخدود: لا تنسي أخيرا تطبيق الهايلايتر لاسيما بعد اعتماد البلاش. ضعيه عند كراسي الخدوود ولا تنسي تسليط الضوء أيضا من خلاله على زاوية الجاجب

إقرأي المزيد: نجمات رمضان 2018 من دون ماكياج من برأيك الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية