طرق تضمن الحصول على حواجب ياسمين صبري الكثيفة والأنيقة

طرق الحصول على حواجب كثيفة وأنيقة

مصدر الصورة: حساب انستقرام yasmine_sabri@

نخبرك عن طرق الحصول على حواجب كثيفة وأنيقة مثل التي تلفتنا في إطلالات ياسمين صبري، والتي تنوّع بين ما في إمكانك تطبيقه في المنزل، وما يتطلّب أن يكون تحت إشراف إختصاصيّة تجميل. وقد يهمّك الاطّلاع على فتيات لا يحلقن شواربهنّ ولا حواجبهنّ.

ias

فهذه الميزة التي تعدّ من أكثر العناصر جاذبيّة في وجه ياسمين صبري، رائجة منذ سنوات، ولذا تلجأ الكثيرات إلى تكثيفها، لكن لا تمنحك كلّ الطرق النتائج المتوَقَّعة، وفي ما يلي، أكثرها فعالية وضمانة.

إنبات شعر الحواجب بالزيوت الطبيعيّة

أعدّي خلطة من الزيوت التي تقوّي البصيلات وتعزّز نموّها وتساعد بإنبات الشعر، ومن أبرزها زيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت اللوز، حيث تمزجينها بكميات متساوية، وتسرّحين شعر حاجبيك بالمزيج 3 مرّات في الأسبوع قبل النوم، وتتركين الخلطة حتّى الصباح.

التاتو

هي من التقنيّات التي تعطي حواجبك مظهرًا كثيفًا في وقت سريع، حيث تلاحظين الفرق بعد إجرائها مباشرة، شرط أن يتمّ ذلك تحت أيدي متخصّصين وإلّا ستكون النتيجة كارثيّة. وفي هذا الرطار، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن أفضل وأسوأ الطرق لتصحيح تاتو الحواجب وفقًا لاختصاصيّة التجميل ماري ناصيف شباط.

تكثيف الحواجب بالمكياج

هي من أكثر الطرق سهولة للتمتّع بحواجب كثيفة، لكنّ فعاليّتها تكون فقط لساعات، وهي أيضًا آمنة، وتتتمّ من خلال استخدام منتجات مكياج مخصّصة لرسم الحواجب، والتي تأتي بتركيبات مختلفة، مثل قلم التحديد، أو البودرة.

الحنّة

في إمكانك أيضًا استخدام الحنّة بلون مماثل للون شعيرات حاجبيك، لمنحهما مظهرًا كثيفًا لأيّام. وقد يهمّك أيضًا الاطّلاع على طريقة تحضير صبغة الحواجب الدائمة بديل التاتو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية