فتيات لا يحلقن شواربهنّ ولا حواجبهنّ وإحداهنّ عارضة أزياء مشهورة!

فتيات لا يحلقن حواجبهن ولا شواربهن

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام eldina_jaganjac@ وsophiahadjipanteli@

لفتتنا صور فتيات لا يحلقن شواربهن ولا حواجبهن ويبرّرن ذلك بأنّها خطوة لإظهار الثقة الكبيرة جدًّا في النفس، وأنّ الجمال لا ينبع من المظهر الخارجيّ فحسب، بل إنّ الشخصيّة وطريقة التفكير هما الأساس! ومن الأسباب الأخرى التي تشير بعضهنّ إلى أنّها تقف وراء قيامهنّ بذلك، أنّ ذلك ما هو إلّا هدر للمال والوقت، والأجدر أن يتمّ استغلالهما لغايات أكثر فائدة.

ias

إدًا، الحاجب الأحاديّ الذي حوّل الرسّامة فريدا كهلو إلى مشهورة ما زال يُضرَب المثل بها حتّى اليوم، ورغم كونه عنصرًا تخجل الفتيات من إبقائه، هو على ما يبدو ميزة جماليّة فريدة لكثيرات، ينشرن صورًا لهنّ بكلّ ثقة ويتحدّثن عن فخرهنّ به. اطّلعي معنا على صور هؤلاء الفتيات، وأخبرينا، هل تتجرّأين وتكونين مثلهنّ؟ في حال ذلك، اطّلعي على حيل تمنحك حواجب كثيفة.

البلوغر Sharareh Siadat

تحوّلت Sharareh Siadat إلى نجمة بارزة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بل وملهمة لكثيرات، بسبب حاجبيها الكثيفين والمتصلين. البعض يعتبرهما مثالًا أعلى، ذلك لأنّها تلهم بضرورة أن يثق المرء بنفسه، ويركّز على جعل الآخرين منجذبون للجمال الداخليّ لا الخارجيّ. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على نجمات جميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد.

الدنماركيّة إلدينا جاغانجاك

نالت المعلّمة الدنماركيّة إلدينا جاغانجاك شهرة واسعة على مختلف المنصّات الإلكترونيّة، بسبب تحدّثها بجرأة عن عدم حلق شعر حاجبيها وشاربيها. هي أشارت إلى أنّها تتلقّى الكثير من النقد ممّن حولها بسبب ذلك، ويصف البعض جرأتها هذه بالـ “مقزّزة”، إلّا أنّها لا تهتمّ، وتبرّر بأنّ ذلك يساعدها بالتخلّص من خداع الحبّ المعتمد على المظهر الخارجيّ.

عارضة الأزياء Sophia Hadjipanteli

تتلقّى عارضة الأزياء Sophia Hadjipanteli مطالبات مستمرّة بضرورة التخلّي عن حاجبيها الكثيفين اللذيْن يصفهما البعض بالمقزّزيْن، إلّا أنّها في كلّ مرّة تظهر فخرها الكبير بهما، وترفض إزالتهما تمامًا. وصدّقي أم لا، لكنّ تلك الميزة ساعدتها لتكون عارضة أزياء مشهورة، تجذب أهمّ الدور العالميّة لاختيارها!

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على إطلالات مميزة لنجمات تصالحن مع شعرهن الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية