خلطات طبيعية مذهلة تساعد على تكبير المؤخره في اسبوع

Person, Human, Appliance

تبحث النساء دائماً عن الطرق والاساليب التي تحافظ من خلالها على صحتها وجمال جسدها بتقسيماته، وتسعى الى التألق المستمرّ خصوصاً عند التقدّم في العمر.ومن ابرز أماكن الجسم التي تبرز جمال جسم المرأة هي المؤخرة التي باتت تلك الكبيرة موضة رائجة في الفترة الاخيرة، ما جعل غالبية السيدات تلجأن الى عمليّات التجميل او الكريمات او غيرها من الطرق لتكبير المؤخرة.

ias

وفي هذا السياق، ستعرفك ياسمينة على طرق صحية، طبيعية، منزلية تغنيكي عن عمليات التجميل، وتساعدك على تكبير المؤخرة بطريقة سهلة وسريعة النتائج، وهي عبارة عن خلطات للجسم تتميز بأنها طبيعية يمكن تطبيقها في المنزل وتكرارها مرّات عدّة في الاسبوع ما يسمح لك بتكبير المؤخرة في اسبوع.

زيت الزيتون وزيت الحلبة: ان هذه الخلطة الطبيعية هي من اسهل الخلطات التي تساعدك في الحصول على مؤخرة كبيرة، عليك فقط تطبيق هذا الخليط بطريقة دائرية على المؤخرة لحوالي النصف ساعة وستحصلين على نتائج في وقت سريع.

الحلبة والعسل والزبيب: ان هذه الخلطة هي من الخلطات التي تتحول الى مشروب يومي يصل الى حدّ الشهر لتحصلي على نتائج مضمونة وسريعة، واحرصي على خلط هذه المكونات مع الماء ومن ثم اشربي الخليط للحصول على مؤخرة كبيرة واطلالة جذّابة ورائعة.

الثمر: للثمر فوائد جماليّة كبيرة منها تكبير المؤخرة، وكل ما عليك فعله هو وضع الثمر في الماء الدافئ مع ملعقة سمنة، وضعيهما على النار لحوالي الثلاثة دقائق ومن ثم اضيفي كوباً من الحليب والحلبة الى الخليط. وتناولي هذا الخليط او المشروب يوميّاً لمدّة شهر حتى تحصلي على المؤخرة التي ستعيد ثقتك بإطلالتك.

اقرأي المزيد: أهم 3 خلطات تستعين بهما النساء لشد البشرة… نتائجهما رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية