طرق جديدة ومميّزة لارتداء الكنزة الفضفاضة!

من منّا لا تملك في خزانتها الشتوية كنزة صوفيّة واسعة وفضفاضة؟ حتماً إنّ جميعنا يمتلكن هذه القطعة فهي من أبرز القطع الشتويّة على مرّ المواسم ولاسيما في موسم شتاء 2016 إذ تشكّل الكنزة الفضفاضة موضة بارزة بامتياز.

ias

ليس بجديدٍ أن تكون الكنزة الفضفاضة (اليك ابرز الاطلالات المنسقة مع الكنزة بقبة العنق العالية) من الصيحات الرائجة في موسم الشتاء فهي قد برزت في مواسم سابقة غير أنّها اليوم تأتي منسّقة بأسلوب وطرقٍ جديدة، فما هي هذه الطرق؟

ارتديها مع التنورة القصيرة: لإطلالة أنثوية وناعمة، نسّقي الكنزة الفضفاضة مع التنورة الجلدية القصيرة واختاريها إما بقصّة الـ Envelop أو بقصة مثنية أي بموضة الـ Pleats وارتدي مع هذه الإطلالة، أحذية الـ Loafers أو الـ Slip On أو الأحذية الرياضية المميّزة واختاري حقائب الكتف أو حقائب الـ Saddle الرائجة هذا الموسم.

ارتديها مع السروال المطبّع: لإطلالة أنيقة ومتكلّفة، نسّقي الكنزة الفضفاضة (نسقي الكنزة بقبة العنق العالية بطرق مبتكرة) مع السروال المقلّم أو المقطّع واحرصي على أن يكون بقصّة ضيّقة أو بقصّة الـ Flare أي واسع على الكاحل أو اختاريه أيضاً بقصّة مثنية على الكاحل Cropped وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية الرجالية أي الـ Brogue أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

ارتديها مع الليغينغ الجلدي: من القطع التي تعتبر أساسية مع الكنزة الفضفاضة، الليغينغ الجلدي وترتدين معه الأحذية طويلة الساق أو أحذية المحارب بالشرائط أو حتى أحذية الكاحل المروّسة من الأمام وبالكعب العالي.

ارتديها مع تنورة الجينز: لإطلالة مميّزة، نسّقي الكنزة الفضفاضة مع تنورة الجينز واختاريها بقصّة مستقيمة ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية الـ Brogue الرجالية مع الجوارب وذلك لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل أي ستايل الـ Minimalist.

ارتديها مع التنورة متوسّطة الطول: لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like، هذا الأسلوب الرائج كثيراً في شتاء 2016، ارتدي الكنزة الفضفاضة مع التنورة ذات الطول المتوسّط بالقصّة المثنية أو بقصّة الـ A Line واختاري الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام أو أحذية الكاحل بالشرائط أو حتى الأحذية المروّسة من الأمام والمزيّنة بالشرائط على الكاحل ولا تنسي الحقائب بمسكة اليد الصغيرة مع هذه الإطلالة.

ارتديها مع الجينز بالقصّة الضيقة: من القطع الأساسية مع الكنزة الفضفاضة، الجينز بالقصة الضيقة أي سكيني وترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية طويلة الساق وتختارين الحقائب الكبيرة بأسلوب الـ Tote أو حقائب الكتف.

ارتديها كفستان: لإطلالة ملفتة وجذابة، اعتمدي الكنزة الفضفاضة كفستانٍ صوفيّ يعكس موضة الـ Sweater Dress واختاري مع هذه الإطلالة الأحذية طويلة الساق والكلاتشات بالحجم الكبير Oversized Clutches.

إقرإي المزيد: اليك موضة الكنزة بقبة العنق العالية في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية