طرق طبيعية لرفع الرموش من دون وضع الماسكارا

طرق طبيعية لرفع الرموش

نخبرك عن طرق طبيعية لرفع الرموش ومن دون أن تستخدمي الماسكارا على الإطلاق، ومن دون أن تلجئي أيضًا إلى تقنيّة الـ Lash Lifting التي تتسبب بتساقط الرموش وضعفها، عكس البدائل الطبيعية للماسكارا التي تقوّيها وتكثّفها.

ias

فهذه الصيحة تمنح العينين تأثيرًا أكثر جاذبيّة، ولكن كثيرات يفضّلن تطبيقها من دون اللجوء إلى التقنيات التي تعرّض الرموش لموادّ كيميائيّة تضرّ بنموّها وصحّتها، فيمكنهنّ الاختيار من الطرق الطبيعيّة التالية:

رفع الرموش باليدين

أغمضي عينيكِ، ثمّ إرفعي رموشك للأعلى باستخدام إصبعكِ، واضغطي لبضع ثوانٍ، وكرّري ذلك مرارًا في اليوم، لتلاحظي مع مرور الأيام، أنّها أصبحت مرفوحة ومموّجة، وستزداد جمالًا عندما تطبّقي الماسكارا.

طرق طبيعية لرفع الرموش
طرق طبيعية لرفع الرموش

رفع الرموش بجل الألوفيرا

إمزجي في الخلّاط ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا، مع ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وأخرى من زيت الخروع، وسرّحي شعرك بالمزيج مستخدمة فرشاة ماسكارا نظيفة، ثمّ إكبسي رموشكِ بالمكبس لبضع ثوانٍ، وارفعيه على طول الرموش والكبس على كلّ نقطة لثوانٍ، وكرّري ذلك يوميًا.

رفع الرموش بمزيج من الزيوت الطبيعيّة

ضعي في عبوة نظيفة كميّة متساوية من الزيوت التي تكثّف الرموش، مثل زيت الخروع، زيت الأرغان، زيت الجوجوبا، ورجّيها جيّدًا قبل كل استخدام، لتمرري المزيج على رموشك من الجذور باتّجاه الأعلى، أكثر من مرة، ومن ثمّ تكبسي الشعيرات للأعلى باستخدام مكبس الرموش، وخلال أيام ستلاحظين أنّ رموشكِ أصبحت مرفوعة أكثر من السابق.

رفع الرموش بعصا الطعام

هي طريقة المرأة الكورية لرفع الرموش، وتتمّ من خلال لفّ القطن على عصا الطعام، ومن ثمّ تسخينها على النار وتمريرها على الرموش باتّجاه الأعلى، إذ إنّ الحرارة ستساعد بتثبيت الرموش باتّجاه الأعلى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية