بدائل طبيعية للماسكارا تمنحك رموشًا أطول وأكثر كثافة في أسبوع واحد

مصدر الصورة موقع freepik

جمعنا لك عدد من بدائل طبيعية للماسكارا تمنحك رموش أطول وأكثر كثافة في أسبوع واحد وتجعلك تستغنين عن مستحضرات التجميل باهظة الثمن.

ias

هو مُستحضر التجميل الذي لا يمكن لأي إمرأة أن تعيش بدونه، فالماسكارا هو مستحضر التجميل الذي يمنح المرأة النظرات الجذابة والساحرة، ولكن هل تعرفين أنك يمكنك الإستغناء عن هذا المُستحضر وإستبداله بمكونات موجودة في منزلك؟

الألوفيرا

يُعتبر الألوفيرا عنصر أساسي في روتين العناية بجمالك، فهو يمنحك جمال غير محدود وهذا بفضل مكوناته وخصائصه التي تساعد في تطويل تغذية بصيلات الرموش وتكثيفتها، ومن هنا ننصحك بوضع القليل من هلام الألوفيرا على فرشاة ماسكارا نظيفة وتمريرها على الرموش بشكل يومي.

قشر الليمون وزيت الزيتون

من أغرب إستخدامات قشر الليمون التي قد تنصدمين عن معرفتها هي أنه قادر على تقوية وتطويل الرموش وهذا من خلال تجفيف هذه القشور وطحنها ثم إضافة القليل من زيت الزيتون ووضع هذه الخلطة على فرشاة الماسكارا النظيفة وتمريرها على الرموش ثم إزالتها بعد مرور ساعة تقريبًا.

زبدة الشيا

لزبدة الشيا الكثير من الفوائد التي تعتني بجمالك ونضارتك ، فهو من المكونات الطبيعية التي تُغنيك عن العديد من المستحضرات التجميلية بما فيهم الماسكارا، ولهذا السبب ننصحك بتدليك الرموش بهذه الزبدة كل ليلة قبل الخلود الى النوم وهذا لأنها تحتوي على الفيتامين “هـ” و”أ” اللذان يعملان على تغذية وتقوية بصيلات الشعر.

وأخيرًا، إليك طرق مؤذية في إزالة الماسكارا تعتمدها غالبية النساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية