طرق مبتكرة لتحويل ملابس النهار للسهرة خلال دقائق

من مجموعة VERSACE BY FENDI

نخبرك اليوم عن طرق تحويل ملابس النهار إلى سهرة خلال دقائق، ومن دون الحاجة إلى إعادة خياطتها، إنّما عبر الاستعانة ببعض الأكسسوارات لتحقيق هذا الهدف، شرط الابتعاد عن الأخطاء التي تفسد إطلالتكِ في المناسبات.

ias

هل تعلمين أنّ معظم القطع الموجودة في خزانتكِ، والتي ترتدينها للذهاب إلى العمل أو لقاء الصديقات، في الإمكان أن تكون أيضًا خيارًا رائعًا للسهرات؟ نعم، كما قرأتِ! اكتشفي معنا كيف…

عدّلي القصّة

إذا كنتِ تمتلكين فستانًا بتصميم بسيط وتريدين أن تحوليه إلى قطعة تمنحكِ الجاذبيّة في سهرتكِ، أحدثي شقًا بسيطًا على الجانب، وزيّنيها إن أردتِ بعناصر ملفتة، مثل الخرز أو الشراريب.

طرق تحويل ملابس النهار إلى سهرة
من مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022

التركيز على المجوهرات

هي من الأفكار التي تحوّل الفستان الأسود من أنيق إلى فاخر، وكذلك الجمبسوت مثلًا أو أي قطعة ملابس أنيقة، فنسّقيها مع مجوهرات فاخرة مرصّعة بالأحجار، فهي سترفع إطلالتكِ إلى مستويات أعلى من الفخامة والأنوثة.

ارتداء حزام لامع

نسّقي الجمبسوت أو الفستان أو التنورة والقميص مع حزام بلمسات برّاقة، أو يتزيّن بالأحجار اللامعة، فهذا الأكسسوار سيجعلكِ جاهزة للسهرة في أقلّ من دقيقة.

إستعيني بالأكسسوارات

حذاء وحقيبة بلمسات برّاقة هما كفيلين بإضفاء الكثير من التميّز على إطلالتكِ، فاعتمديهما مع ملابسك التي يشترط أن تكون غير مزيّنة بالكثير من النقشات والتفاصيل، لأنّ كثرة العناصر في الإطلالة تفسد أناقتكِ.

هذه الحيل، تُطبَّق على عدد من الأزياء التي يتم ارتداؤها في كل المواسم، مثل الفستان الأسود المكشوف عند الأكتاف، إذ يمكن أن ترتديه في الشتاء مع الجاكيت، كما في الصيف من دونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية