طرق وضع المكياج الخفيف بخطوات بسيطة

تعلم طرق وضع المكياج الخفيف هو الخطوة الأولى نحو النجاح في تطبيق مكياج عيون دراماتيكي والمكياج الخليجي الفخم وغيرها من الاساليب.

ias

لكن بداية دعينا نطلعك على الخطوات الأولية التي تسمح لك إبراز معالم وجهك من دون القيام بمجهود يُذكر أو قضاء وقت طويل أمام المرآة.

ومن أجل النجاح في تطبيق المكياج اتبعي هذه الخطوات البسيطة على التوالي:

  • ابدئي بتطبيق كريم الاساس على بشرتك وادمجيه جيدا باستخدام الاسفنجة حتى تبدو بشرتط طبيعية وإطلالتك متألقة، ثم ضعي الكونسيلر تحت عينيك حتى تخفي تعب البشرة ومظاهر الارهاق. واستخدمي ابرز ادوات المكياج بالطريقة والمكان المناسب حتى تنجحي بمهمتك.
  • طبقي البرونزر تحت عظمة الخدين، عند الأنف، وفي زوايا الجبين والذقن، وادمجيه مجددا بالاسفنجة حتى تختفي الخطوط كليا وتبدو ظلالا طبيعية على بشرتك.
  • استخدمي قلم تحديد الحواجب لتتخلصي من الفراغات الموجودة في حواجبك، واحرصي على رسم الحواجب بالطريقة الصحيحة، كي لا تبدي مسنّة أو مبالِغة في المكياج، واختاري لون قلم الحاجب المناسب للون شعرك.
  • طبقي القليل من ظلال العيون واختاري لونا يلائم بشرتك أو لون ملابسك، ثم ضعي خطا ناعما من الأيلاينر بما يتناسب مع شكل عينك والمناسبة التي تتحضرين لحضورها.
  • ضعي الماسكارا على رموشك، وطبقي القليل من البلاشر (اختاري لونا مشمشيا أو زهريا) على تفاحة خديك، وانتهي بوضع أحمر الشفاه من لون الزهري الهادئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية