Yasmina

طريقة استعمال كريم جليسوليد للتبييض خيار لا غنى عنه لاستعادة اشراقة بشرتك

طريقة استعمال كريم جليسوليد للتبييض

ان الحصول على بشرة بيضاء ومشرقة اساس اطلالة كل مرأة تبحث عن جعل اطلالتها محط انظار من حولها وتتخلص من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسدها. ومن المكونات الاساسية في عملية تبييض البشرة كريم جليسوليد. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. فوائد كريم جليسوليد للبشرة

  2. كريم جليسوليد لتفتيح اليدين

  3. كريم جليسوليد للوجه

1- فوائد كريم جليسوليد للبشرة

طريقة استعمال كريم جليسوليد للتبييض

يساعد كريم جليسوليد على علاج مختلف مشاكل البشرة واستعادة نضارتها والتخلص من الشوائب. لذلك، سنعرفك على ابرز فوائد الجليسوليد للبشرة.

1- لترطيب البشرة: يساهم كريم جليسوليد بتعزيز صحة البشرة وترطيبها عن طريق القضاء على الالتهابات والفطريات الجلدية ويقوم بتغذية خلايا الجلد وتجديدها ليمنحها الرطوبة اللازمة

2- لتقشير البشرة: يساعد كريم جليسوليد على تنظيف وتقشير البشة والتخلص من الجلد الميت وهو يمتلك الخصائص الفعالة للتخلص من خشونة البشرة ومنحها ملمساً ناعماً

3- لتفتيح البشرة: من اهم الفوائد الجمالية التي يقوم بها كريم جليسوليد هي قدرته الفعالة على تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة واسمرار الوجه ومنح البشرة الجمال والنضارة والحفاظ عليها فاتحة وبيضاء.

4- لتنعيم البشرة: يعتبر كريم جليسوليد من الكريمات المفيدة جداً للبشرة فهو يساهم في تنعيم البشرة ومنحها النضارة التي تحتاج اليها خصوصاً في حال استعماله بشكل يومي في مجال العناية ببشرتك عبر الخلطات الطبيعية.

5- لتغذية البشرة:من الشائع استخدام كريم جليسوليد في تغذية البشرة وتجدي خلاياها نظراً الى انه يحتوي على الفيتامينات المفذية لجميع انواع البشرة ويمنحها لمسة مفعمة بالصحة والجاذبية.

2- كريم جليسوليد لتفتيح اليدين

طريقة استعمال كريم جليسوليد للتبييض

اناستعادة بياض يديك وجمالها يتطلب ان تقدمي لها العناية اللازمة لتكون خالية من الشوائب. من هنا ان استعمال خلطات كريم جليسوليد لتفتيح اليدين مع هذه المكونات سيمنحك نتيجة فعالة.

1- عصير الليمون وزيت الزيتون: امزجي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من جليسوليد وملعقة من الماء الفاتر. ثم قومي بتدليك يديك بالمزيج بحركات دائرية وجففي يديك بمنديل جاف. من المفضل ان تقومي بتطبيق هذه الخلطة قبل الذهاب الى النوم وترك المزيج يجف لوحده.

2- عصير البطاطا والليمون: اخلطي كمية متساوية من عصير البطاطا مع عصير الليمون وملعقة من الجليسوليد وادهني يديك بالمزيج واتركيه حتى يجف تماماً واتركيها طوال الليل. طبقي هذه الخلطة يومياً للحصول على افضل النتائج.

3- العسل وماء الورد: قومي بخلط ملعقة ونصف من العسل مع 10 ملاعق من ماء الورد و اربع ملاعق من الجليسوليد. طبقي المزيج على يديك ولبسي القفازات لتحافظي على الخليط وتتأكدي من تغلغله في بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- الليمون والخل: اخلطي عصير نصف ليمونة مع ملعقتين من الخل الابيض وملعقتين من الجليسوليد ثم قومي بتدليك يديك بالمزيج واتركيه حتى تجف تماماً ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

5- ماء الورد والفازلين: امزجي مقادير متساوية من ماء الورد وعصير الليمون والفازلين والجليسوليد. طبقي المزيج على يديك قبل الذهاب الى النوم. تعمل هذه الوصفة على تفتيح بشرة اليدين وتنعيمها.

إذاً، بعد ان تعرفت على أفضل كريم جليسوليد لتفتيح اليدين، فهل ستجربينها؟

3- كريم جليسوليد للوجه

طريقة استعمال كريم جليسوليد للتبييض

للحصول على بشرة وجه مشرقة وجذابة خالية من الشوائب وتتمتع بالنضارة والحيوية التي تحتاجين اليها من الضروري ان تعتمدي على كريم جليسوليد للتبييض. من هنا سنعلمك طريقة تحضير اسهل الخلطات مع كريم جليسوليد للوجه لتتخلصي من الشوائب.

1- كريم جليسوليد مع زيت اللوز: اخلطي علبة من الجليسوليد مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو وقومي بدهن بشرتك مرتين في اليوم بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- كريم جليسوليد مع الليمون: من افضلكريم جليسوليد للتبييض، اخلطي علبة من كريم جليسوليد مع بضعة قطرات من عصير الليمون لتتمكني من تحضير حلطة كريم جليسوليد مع الليمون. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية لبضع دقائق ثم اتكري لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر لتستعيدي اشراقة وجهك وجماله. كرري هذه الخلطة مرتين في اليوم.

3- كريم الجليسوليد وبودرة الاطفال: افرغي علبة من الجليسوليد في وعاء واضيفي اليها عصير ليمونة مع ثلاث ملاعق من بودرة الاطفال وملعقة من زيت الزيتون. افركي بشرتك بالمزيج واتركيها لمدة نصف ساعة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الاسبوع.

4- الجلسسوليد وماء الورد: امزجي علبة من الجليسوليد مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وثلاثة ارباع كوب من ماء الورد وادهني بشرتك بالخليط واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوعين.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطات كريم جليسوليد للوجه، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر