4 خلطات سهلة من بيكربونات الصوديوم لتبييض اليدين

فوائد زيت الجلسرين للتبييض الجسم

تعتبر اليدان من اكثر اعضاء الجسم التي تلفت انظار من حولك اليك من هنا ضرورة ان تعملي على تبييضها بخلطات سهلة التحضير تمنحك نتائج فعالة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك على طريقة تحضير اسهل خلطات بيكربونات الصوديوم لتبييض اليدين.

1- بيركربونات الصوديوم مع الحليب: قومي بمزج ملعقتين من الحليب مع 5 قطرات من زيت الخروع وملعقة من النشا وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة من عصير الخيار وقطرتين من عصير الليمون وملعقة من الجليسرين. طبقي المزيج على يديك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.

2- بيركربونات الصوديوم والخيار: اخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع بشر نصف حبة خيار وملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم وعصير نصف ليمونة. طبقي المزيج على يديك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تقومي بغسلها بالماء البارد ثم ادهني يديك بزيت اللوز.

3- بيكربونات الصوديوم والليمون: قومي بتقطيه ليمونة الى نصفين وغمسيها ببيكربونات الصوديوم وافركي يديك بها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- بيكربونات الصوديوم والبطاطس: قومي بسلق رأس بطاطس ثم اهرسيه وأضيفي اليه ملعقتين من بيكربونات الصوديوم وملعقة صغيرة من زيت اللوز. طبقي المزيج على يديك واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات بيكربونات الصوديوم لتبييض اليدين، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية